مرتضى منصور يعلن عودة المعارين لصفوف الفريق.. وينفي وجود أزمة مع كارتيرون

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه كان حريصًا على تهنئة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد فوزه في الانتخابات وأنه يفتح صفحة جديدة مع الجميع لنبذ التعصب.

ووجه رئيس الزمالك، الشكر لوفد النادي الأهلي الذي حرص على التواجد في عزاء المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ووالد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي.

ونفى رئيس الزمالك وجود أي أزمات مع الفرنسي باتريس كارتيرون، مشيرًا إلى أن أمير مرتضى عقد جلسة معه وأكد له ذلك.

وأضاف رئيس الزمالك أن اللاعبين الذين تمت إعارتهم من قبل اللجنة المؤقتة سيعودون للنادي خلال الفترة القادمة، مؤكدًا أنه سيعقد جلسة مع رؤوساء الأندية لحل الأمر في حالة وجود أزمات سيتم اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وقال مرتضى منصور إنه لا يمتلك عصا سحرية، مطالبًا من جماهير النادي ترك المجلس يعمل لصالح النادي، مشيرًا إلى أنه لا يهتم بالهجوم عليه من قبل بعض الصفحات عبر السوشيال ميديا.

وأوضح رئيس الزمالك أنه تم تشكيل لجنة لدراسة القرارات التي تم اتخاذها من قبل اللجان المؤقتة التي كانت تدير النادي في حالة وجود أي قرار فيهم تعسف أو مجاملة سيتم إلغائه.

وقال رئيس الزمالك إنه عقد جلسة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتحدث فيها عن الانتخابات، مؤكدًا أنه ينتظر قرار إدارة الفتوى والتشريع بمجلس الدولة لتحديد موعد إجراء الانتخابات، مشيرًا إلى أنه المجلس سيقوم بنشر موعد الانتخابات في الجرائد الرسمية فور وصول القرار.

مرتضى منصور يرحب بزيارة محمود الخطيب لنادي الزمالك.. «هنزوركم بعد الانتخابات»

حازم إمام يهاجم نقابة المهن الرياضية.. وندا: الزمالك مديون لنا بـ59 مليون جنيه
زر الذهاب إلى الأعلى