مسلي: التحكيم لا يليق بالدوري السعودي وعلينا الاستعداد لهزيمتهم

انتقد مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، أخطاء التحكيم، بعد فوز فريق الهلال على مضيفه الفيصلي بنتيجة 3-2، في المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة الدوري السعودي.

وكتب رئيس نادي النصر في تغريدة عبر حسابه الرسمي على «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي: «أخطاء الحكام واردة ولن تنتهِ، لكن لماذا لا يستفيد منها الجميع ويتضرر منها الجميع أيضا».

وأضاف آل معمر عشية المواجهة المرتقبة لفريقه أمام الفتح: «كاميرات النقل والـ VAR عليها ألف علامة استفهام ولا تليق بالدوري السعودي، وليس أمامنا إلا أن نكون مستعدين لهزيمة الخصم وأخطاء الحكم... دعواتكم».

الهلال والفيصلي


وافتتح الفيصلي التسجيل في الدقيقة السادسة عن طريق رافاييل أرودا، وأضاف رومان أمالفيتانو الهدف الثاني للفيصلي في الدقيقة 48، وقلص بافيتمبي جوميز فارث الهداف للهلال من ركلة جزاء في الدقيقة 54، ثم أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 59، لتصيح النتيجة 2-2.

وفي الدقيقة 79، أضاف بافيتمبي جوميز الهدف الثالث للهلال بعدما تلقى تمريرة من موسى ماريجا، لينفرد بالحارس ويسدد الكرة في الزاوية اليمنى، ليخطف فوز هام في ريمونتادا مثيرة.


الهلال والفيصلي الهلال والفيصلي

الهلال والفيصلي الهلال والفيصلي

الهلال والفيصلي الهلال والفيصلي

الهلال والفيصلي الهلال والفيصلي

 
زر الذهاب إلى الأعلى