ممدوح عباس: مفاجأة كبرى ستشهدها انتخابات الزمالك

أكد ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، أن انتخابات القلعة البيضاء المقبلة، ستشهد مفاجأة كبرى، إذا تمت الدعوة الصحيحة لها.

وكتب عباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتاعي «تويتر»: «أول من سيطعن على ما يسمى بالدعوة للانتخابات في نادي الزمالك والتي لم ارى لها مثيل، لا هي دعوة ولا هي بانتخابات، سيكون أنا حتى يبلغ الحاضر الغائب».

وأضاف: «على من يتولى الأمر وأقصد اللجنة الأوليميبة أن تصحح هذا الأمر، احتراما ليس فقط لعقول الجمعية العمومية، ولكن أيضا احتراما لتاريخ 110 عام لنادي الزمالك».

وأتم : «إذا تم الدعوة الصحيحة في انتخابات نادي الزمالك، فسوف تشهد مفاجأة كبرى تصحح الأوضاع».

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بشكل رسمي عن فتح باب الترشح للانتخابات.

وأكد مجلس إدارة الزمالك، على انعقاد الجمعية العمومية بعد 52 يومًا من تاريخ توجيه الدعوة وفي المواعيد التي يقرها مجلس وزراء مصر طبقا للقانون رقم 152 لسنة 2021، والخاص بقانون الجائحة والقرارات التي تصدر من مجلس الوزراء بهذا الشأن.

وتقرر فتح باب الترشح وتلقي الطلبات بداية من غدًا الأربعاء الموافق 22 ديسمبر الجاري ولمدة أسبوع، ولمدة 8 ساعات من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 7 مساءً. ويبدأ التسجيل في الكشوف والتصويت على انتخابات مجلس الإدارة من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 7 مساء موعد انعقاد الجمعية العمومية.

يذكر أن رئيس الزمالك أكد أن القررات التي اتخذها المجلس لفتح باب الترشح للانتخابات ستكون كما هي، متمنيا عدم وجود مهاترات أو أمور خارجة على القانون، مشيرا إلى أنه يتمنى التوفيق لكل المتقدمين للانتخابات من أجل مصلحة النادي.‏

الزمالك في مهمة صعبة أمام المقاولون العرب الليلة بالدوري الممتاز

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة.. أبرزها المقاولون العرب ضد الزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى