منحه 10 جنيهات وجابله سندوتشات.. تفاصيل موقف مؤثر بين سعيد صالح ومحمد رمضان قبل النجومية.. فيديو 

روت الإعلامية نشوى مصطفى موقفا مؤثرا للفنان الراحل سعيد صالح مع الفنان محمد رمضان، حينما كان الأخير يخطو خطواته الأولى في الوسط الفني.

ماذا حدث في مسرح السلام؟


وقالت نشوى مصطفى خلال برنامج «بنت البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن سعيد صالح وجد محمد رمضان (قبل النجومية) في مسرح السلام يعامل معاملة غير لائقة ويتعرض للطرد من المخرجين، فأخذه «صالح» وأعطى له 10 جنيهات واشترى له سندوتشات حتى يتناول العشاء.

وأضافت الإعلامية نشوى مصطفى، أن سعيد صالح عرض على محمد رمضان العمل معه حتى يحفظ له كرامته كفنان، مردفة: «هشام سالم قالي إن الولد نسخة من أحمد زكي ولو شفتيه تتفزعي».

تفاصيل موقف مؤثر بين سعيد صالح ومحمد رمضان


وأردفت نشوى مصطفى، أن محمد رمضان كان في عمر الـ19 عاما في ذلك الوقت ولم يكن لديه إمكانيات مادية وربما يجوع ويستحي طلب الطعام، لكن سعيد صالح كان يجعله يعمل معه حتى لا يكسر خاطره.

وتابعت الإعلامية نشوى مصطفى: «سعيد صالح كان بيشجع محمد رمضان، ولما نجم كبير يدي فرصة لشاب صغير عشان يشتغل ويساعده ويستناه لما يجسد المشهد دي حاجة عظيمة».

من ناحيتها قالت هند سعيد صالح أن محمد رمضان سبق وقدم العزاء في وفاة والدها- الذي كان أستاذه- وظل على اتصال بها حتى فترة قريبة، غير أنه لا يترك مناسبة إلا ويذكر «صالح».



ابنة الفنان سعيد صالح تروي اللحظات الأخيرة في حياته: جاله زهايمر ومكنش يعرف حد غيري.. فيديو

 

 
زر الذهاب إلى الأعلى