موظف يتخلص من حياته قفزًا من البلكونة بعدما طعن زوجته وابنيه بالجيزة

أقدم موظف على الشروع في طعن زوجته وأبنائه الإثنين طعنًا وإنهاء حياته قفزا من شرفة الشقة محل سكنه بسبب مروره بأزمة نفسية بمنطقة الوراق، حر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة .

تلقى اللواء رجب عبدالعال، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، يفيد استقبال المستشفي معلمة وأبناءها الإثنين مصابين بطعنات وكسور وإدعاء قيام زوج المصابة الأولى والد المصابين الآخرين بالشروع في قتلهم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين صحة البلاغ وإقدام الزوج على الشروع في قتل زوجته وأبنائه لمروره بأزمة نفسية، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة وبالتوجه إلى منزله وبالفحص تبين إقدامه على الانتحار قفزا من شرفة الشقة محل سكنه ليلقي مصرعه في الحال، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال المصابين والشهود.

شكه في سلوكها.. عامل يطعن زوجته حتى الموت في البحيرة

«دماء على فراش الزوجية».. بواب العمارة طعن زوجته وعشيقها بـ 17طعنة
زر الذهاب إلى الأعلى