آخر ظهور للراحل هشام سليم وسط البحر.. صور

تدول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لآخر ظهور للفنان الراحل هشام سليم رفقة ابنه وسط البحر، مرتديا الأبيض وهو يبتسم في خفة خطفت قلوب جمهوره الذي حرص على الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وفاة هشام سليم

رحل هشام سليم عن عالمنا صباح يوم الخميس عن عمر يناهز 64 عاما، بعد صراع مع المرض، تاركا خلفه مسيرة فنية زاخرة وراقية، امتدت لنحو 50 عاما.

وأعلن الدكتور أشرف زكي وفاة الفنان الكبير هشام سليم عن عمر 62 عاما، ومن المقرر أن تشيع الجنازة من مسجد الشرطة الشيخ زايد بعد صلاة عصر اليوم، وذلك بعد صراعه مع مرض السرطان.

هشام سليم هشام سليم

جنازة هشام سليم

وتوافد نجوم الفن إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد لتأدية صلاة الجنازة على الفنان الراحل هشام سليم، وتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، وكان من أبرز الحضور محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، وأحمد بدير  وكريم عبد العزيز، دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، ومحمود حميدة، وبشرى، وأشرف عبد الباقي، والمخرج عمرو عرفة، مريم الخشت، عمرو محمود ياسين، محمد جمعة، المنتج عصام الإمام، محمد رياض، مجدي كامل ومها أحمد إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد استعدادا لتأدية صلاة الجنازة على الفنان الراحل هشام سليم.

وحضر وفي وقت سابق الفنانون أحمد السقا، خالد النبوي، أشرف زكى وزوجته الفنانة روجينا، وليلى علوي، وعبير صبري وزوجها أيمن البياع، وشهيرة، وأحمد بدير، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، المطرب أبو وعفاف مصطفى، والفنانة يسرا، وإلهام شاهين.

حياة الفنان هشام سليم

ولد هشام سليم في 27 يناير 1958 بالقاهرة، وهو نجل أسطورة كرة القدم المصرية والنادي الأهلي صالح سليم، وشقيق خالد سليم، وزوج الفنانة يسرا.

عشق الفنان هشام سليم الفن منذ صغره، وكان يريد استكمال مشوار والده السينمائي، وبدأ مشواره الفني وهو طفل في الـ 13 من عمره، من خلال فيلم «إمبراطورية ميم» حيث جسد دور ابن سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

زر الذهاب إلى الأعلى