أحمد عبد القادر يترك الملعب ويصعد إلى المدرجات للاحتفال مع والدته بالسوبر الإفريقي

حرص أحمد عبد القادر، لاعب فريق الأهلي، على الاحتفال مع والدته في مدرجات ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة، بالتتويج بلقب السوبر الإفريقي، عقب الفوز على الرجاء المغربي، بركلات الترجيح.

وترك أحمد عبد القادر، أرضية ملعب أحمد بن علي، وصعد إلى المدرجات للاحتفال مع والدته باللقب الأول له مع الأهلي، في لفتة رائعة.

وأعرب أحمد عبد القادر، عن سعادته بالفوز بأول بطولة له مع الفريق، بعد التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الرجاء المغربي.

وقال عبد القادر إن لاعبي الأهلي اجتهدوا كثيرًا للفوز بهذا اللقب، مشيرًا إلى أنه كان يتوقع مشاركته في اللقاء خلال الشوط الثاني.

وأضاف أن الأهلي دائمًا يلعب من أجل الفوز بالبطولات، وهو ما وضح خلال لقاء اليوم أمام الرجاء، خاصة أن لاعبي الفريق كانوا يقاتلون من أجل التتويج بالبطولة، وإسعاد جماهير النادي.

وأشار إلى أن ركلات الترجيح ابتسمت لصالح لاعبي الأهلي، واستطاع اللاعبون تسجيل جميع الركلات، وكانوا في حالة تركيز شديدة خلال التسديد.

ووجه عبد القادر الشكر إلى جماهير الأهلي، موجهًا رسالة لهم بأن يكونوا في ظهر اللاعبين والجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة.

وكان الأهلي قد توج بالسوبر الإفريقي بعد الفوز على الرجاء الرياضي المغربي، بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

سيد عبد الحفيظ: إصرار لاعبي الأهلي كلل مجهودهم بالتتويج بالسوبر الإفريقي.. والحكم ساعد الرجاء على إضاعة الوقت

محمد حشيش: روح الفانلة الحمراء سبب فوز الأهلي على الرجاء والتتويج بالسوبر الإفريقي

https://twitter.com/AlaaAiqab/status/1473776607219392513

الذهاب إلى الأعلى