أحمد موسى: الإمارات أعلنت إلغاء السوبر حال عدم مشاركة الأهلي في البطولة

قال الإعلامي أحمد موسى، إن المؤامرة ضد النادي الأهلي فيما يتعلق بنهائي بطولة أبطال أفريقيا ثبتت بتحقيقات وزارة الشباب والرياضة.

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك مسئول عن المؤامرة ضد النادي الأهلي، وهذا المسئول معروف للكل بما فيهم الاتحاد الذي تراجع عن اتخاذ قرار ضده.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك مؤامرة ضد القلعة الحمراء، وكأن النادي الأهلي يلعب لدولة أخرى غير مصر، موضحا أن دور مسئولي اتحاد الكرة إدارة الرياضة بشفافية وعدالة وبما يصب في صالح الرياضة المصرية

وأردف أن الإمارات أعلنت إلغاء السوبر في حال عدم مشاركة النادي الأهلي في البطولة، وذلك بحسب ما نشرت صحف إماراتية.

https://www.youtube.com/watch?v=kN34ixE5yaY

ومن ناحية أخرى، قال الإعلامي أحمد موسى، إن منظومة الرياضة في مصر تحتاج إلى إصلاح، مشيرًا إلى أن الرياضة المصرية أهم من أي فريق، ونريد عودة كرة القدم، وما يحدث من تراشق في كرة القدم غير مقبول، ونريد عودة الجماهير للمدرجات

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، تجد العدالة في الدوري الإنجليزي، ونفتقدها في الدوري المصري

وأضاف أن التشكيك في بعض الحكام، جعل المشاهد والجمهور يفقد الثقة في التحكيم المصري، لافتا إلى أن الحكم مثل القاضي على منصة العدالة، يحكم بغض النظر عمن أمامه.

وتساءل الإعلامي أحمد موسى، نريد من يجيب هل هناك ظلم يحدث في الملاعب المصرية، وهل يوفر الحكام العدالة لمختلف الفرق، مستطردًا أن حكم الفار يجب أن يكون عادلا.

واستطرد أن محمد صلاح كتب تاريخ جديد مع ليفربول، وتوهج في ملاعب إنجلترا، لافتا إلى أنه لا يوجد كرة في مصر، طالما نفتقد عدالة التحكيم الكرة بعافيتين تلاتة.

وأكد أن الدوري المصري الأغرب في العالم، وتجد فيه العجب العجاب، والرياضة المصرية تضاف لعجائب الدنيا، حيث عن الدوري لم ينته، وإنجلترا بدأت الموسم الجديد.

وأكمل الإعلامي أحمد موسى، لا بد من وجود نظام يمنح كل فريق حقه، لافتا إلى أن الدوري المصري لا تعرف له بداية ولا نهاية.

أحمد موسى: خوف ورعب الإسرائيليين بعد إطلاق مئات الصواريخ من فلسطين

أحمد موسى عن هدف الأهلي الملغي: فضيحة تحكيمية تضاف لسجل غياب العدالة

https://www.youtube.com/watch?v=xKcZZDUrhjE

 

الذهاب إلى الأعلى