أحمد موسى يهنئ الأهلي بالفوز على المحلة: ملوك التسعين.. فيديو

هنأ الإعلامي أحمد موسى، النادي الأهلي بالفوز على غزل المحلة بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الممتاز.

وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «سجلنا الهدف الثالث في الثواني الأخيرة، البطل علي معلول أحرز الهدف كالعادة»، مضيفا «الأهلي لم يكن في حالته، كان فيه حارات مفتوحة في بعض المناطق».

وتابع «لم نكن متميزين، غزل المحلة تفوق على نفسه، و يمتلك لاعبا سريعا يستطيع مراوغة أي لاعب»، مكملا «المحلة أدى المباراة بروح عالية وكان يستحق التعادل، لكن الأهلي ملك الدقيقة 90 ».

فوز قاتل

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، فوزا قاتلا على مضيفه غزل المحلة، بنتيجة 3-2 في في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على استاد المحلة في الجولة الخامسة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

جاءت ثلاثية الفارس الأحرم، بواسطة محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وعلي معلول بالدقائق 10 و49 و90+6، فيما جاءت ثنائية غزل المحلة، عن طريق، عبده يحيى بالدقيقة 57، وأكرم توفيق بالخطأ في مرماه بالدقيقة 90+4.

وجاء الشوط الأول سريعا ومثيرا من الفريقين، وتبادل الأهلي والمحلة، السيطرة على مجرياته، واستطاع الفارس الأحمر، من تسجيل هدفًا مبكرًا في الدقيقة 10، بعدما سدد المغربي، بدر بانون، الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس عمرو شعبان وتابعها محمد شريف بتسديدة من جانب المرمى ثم أكد عليها أفشة من أمام المرمى لتدخل الكرة الشباك.

وعقب هدف الأهلي، انتفض أصحاب الأرض بحثا عن هدف التعادل، لكن جميع هجمات غزل المحلة تحطمت أمام صخرة الدفاع الأهلاوي، في المقابل اعتمد الأهلي على الهجمات المرتدة التي شكلت الكثير من الخطورة، وكاد بيرسي تاو أن يحرز هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 44 من عمر المباراة.

جاء الشوط الثاني، أكثر سخونة، بعدما نجح الأهلي في تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 49 من مهارة فردية رائعة للاعب بيرسي تاو، الذي راوغ لاعبين من غزل المحلة ثم سددها على يسار حارس المرمى، معلنا تقدم الأهلي بهدفين دون رد، ولكن رد المحلة جاء سريعا، في الدقيقة 57، بعدما أرسل يحيى حامد تمريرة عرضية من جهة اليمين وصلت لعبده يحيى داخل منطقة الجزاء بين مدافعي الأهلي ثم سدد الكرة لتمر داخل الشباك.

البث المباشر قناة صدي البلد

موسيماني يعلن تشكيل الأهلي للقاء غزل المحلة

أفشة يسجل هدف الأهلي الأول في شباك غزل المحلة

 

https://www.youtube.com/watch?v=Gsa6hI14vjo

زر الذهاب إلى الأعلى