أحمد موسى يوجه التحية لـ محمد الفقي مدير برامج صدى البلد: صاحب دور ومجهود كبير

وجه الإعلامي أحمد موسى، التحية لمحمد الفقي، مدير برامج صدى البلد، حيث إنه صاحب الدور والجهد الكبير مع العاملين في الفيلم الخاص بقناة صدى البلد، موضحا أنه كان من الصعب بالأمس الحديث عن كل العاملين في القناة.

وتابع موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن البث الذي يتم مشاهدته على شاشة صدى البلد، يقف خلفه 541 بطل وبطلة وهم العاملين في القناة، من المصورين والمونتير والإعداد والإنتاج وغيرهم.

وأكد أنه يتم العمل لمدة 7 ساعات قبل الهواء استعدادا لبرنامج «على مسئوليتي»، موضحا أن البرنامج كان يخرج أحيانا لمدة 12 ساعة في الانتخابات الرئاسية.

وأشار أن النائب محمد أبو العينين تعرض لتهديدات في عهد الإخوان وأرادوا الحصول على مصانعه، ولكنه رفض حينها ووصفها بأنه «ابنه»، ولم يدفع للإخوان وكان الوحيد الذي قال «لا» في 2011 ورفض مطالب الجماعة الإرهابية، ورد عليهم لو عاوزين تقتلوني اقتلوني.

مرور 10 سنوات على إنشاء القناة

عبر الإعلامي أحمد موسى، عن سعادته بالاحتفالية التي أقيمت أمس، بمناسبة مرور عقد من الزمان على أول بث لقناة صدى البلد، الذي بدأ في 28 نوفمبر 2011.

وأكد أن الإعلاميين العاملين بالقناة تحدثوا عن الدعم الكبير الذي يجدونه من النائب محمد أبو العينين، مالك صدى البلد، كما تطرقوا لذكرياتهم مع بداية العمل بالقناة.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن كل الإعلاميين تحدثوا عن أفكارهم ورؤاهم، مشيرًا إلى أن النائب محمد أبو العينين شارك في الاحتفالية، وابنه طارق محمد أبو العينين والسيدة حرمه.

موقف قناة صدى البلد

واستطرد الإعلامي أحمد موسى، أن قناة صدى البلد كانت تقول أيام الإخوان، إن الدولة المصرية ومؤسساتها الوطنية والشعب خط أحمر، على عكس ما كانت تفعل قنوات أخرى.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن الحقائق التي تمت في هذه الفترة العصيبة يمكن كتابتها في مذكرات، وهناك حقائق لم يُعلن عنها بعد.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أنه بدأ منذ العام 2011، في كتابة كتاب يوثق لأحداث مهمة منذ التسعينيات، موضحا أن هذا المطبوع سوف يحتوي على العديد من المشكلات.

محمد الفقي: النائب محمد أبو العينين يمتلك منهج ورؤية متكاملة لا تتغير ولا تتبدل .. فيديو

أحمد موسى عن أزمة العامري فاروق: هل يوجد من يريد تعطيل مسيرة النادي الأهلي

أحمد موسى يطالب اتحاد الكرة بالتدخل لحل أزمة إقامة مونديال الأندية في موعد أمم أفريقيا.. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى