أشرف زكي: لن يمثل مغني دون الحصول على موافقة من هاني شاكر.. فيديو

قال أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه أصدر قرارًا، يوم أمس الاثنين، بعدم منح أحد يتبع نقابة المهن الموسيقية تصريح للعمل بالتمثيل إلا بموافقة من النقيب الفنان هاني شاكر؛ مؤكدًا أن النقابتين منظومة واحدة.

الأغاني القديمة

وطالب زكي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» عبر قناة صدى البلد، محطات المترو والقطارات والميادين بتشغيل أغاني عبدالحليم حافظ وأم كلثوم وعبد الوهاب، لافتًا إلى أن هذا الأمر يحدث في الدول العربية التي تبث الأغاني المصرية.

وناشد وزير النقل قائلاً: «احنا سايبين الساحة؛ واحنا جيل اتربى على أم كلثوم»، مطالبًا بتضافر جهود الأجهزة والوزارت مع النقابة في هذا الصدد، مؤكدًا أن بعض الطلبة الذين يمتحنهم في معهد الفنون المسرحية لا يعرفون أم كلثوم «دي جريمة».

انتقاء الأغاني

وعلق الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على حديث الفنان أشرف زكي قائلاً، إن أي فنان أراد الغناء في نقابة المهن التمثيلية لابد أن يحصل على موافقة من أشرف زكي بصفته نقيب الممثلين.

وتابع شاكر، أن الملحوظة التي قدمها أشرف زكي هامة جدًا، مؤكدًا أنه يضم صوته لصوت أشرف زكي، مطالبًا بانتقاء الأغاني التي يرددها الأطفال في المدارس، وعودة حصة الرسم والغناء.

دور وزارة التعليم

وأوضح هاني شاكر أنه كان يعزف على الأوكرديون في المدرسة في الصباح، مشيرًا إلى أن وزارة التربية والتعليم يقع على عاتقها مسئولية في هذا الشأن «اسمها وزارة التربية والتعليم»؛ موضحًا أن التربية جزء هام جدًا.

أشرف زكي يوجه الشكر للرئيس السيسي وقرينته لمتابعته حالة الفنانة سهير البابلي قبل رحيلها.. فيديو

أشرف زكي يكشف حقيقة تعيين نقيب جديد للممثلين

https://www.youtube.com/watch?v=xGwaAcRfkc0

 

زر الذهاب إلى الأعلى