أطباء وعمال بناء وطرق.. تعرف على فرص العمل المتاحة في ليبيا وطرق التقديم.. فيديو

قال المهندس علي العابد الرضا، وزير العدل الليبي، إن تعاون مصر وليبيا في منظومة الربط الإلكتروني لنقل العمال، يأتي في إطار استمرار بروتوكول التعاون بين مصر وليبيا، مؤكدا أن القاهرة تعد شريكا أساسيا ي استقرار ليبيا.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «العامل المصري عامل أسياسي في عملية التنمية الليبية، ومرحب به بالطرق الشرعية عبر منظومة الربط الإلكتروني التي تستهدف توفير الحماية والخدمات للعاملين»، مشيرا إلى أنه تم إطلاق المنصة الإلكترونية بالفعل اليوم.

الربط الإلكتروني

ودعا العمال المصريين بالاعتماد على منظومة الربط الإلكتروني حال الرغبة في السفر إلى الأطباء والبناء والتشييد وأعمال الطرق والجسور، مشيرا إلى أن ليبيا تشهد استقرار بفضل جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ولفت إلى أنه تم الاتفاق على توفير 50 طبيبا مصريا لأحد المستشفيات في ليبيا، موضحا أن البنية التحتية في ليبيا تعاني منذ سنوات.

وأردف «نفخر بمشروعات البنية التحتية في مصر، كالمونوريل ونتمنى نقلها إلى مصر عبر التعاون المشترك كون التنمية أحد أهم عوامل استقرار ليبيا»، لافتا إلى أن ليبيا أطلقت المشروع الوطني لإدماج شباب التشكيلات المسلحة وإعادة توفري فرص العمل لهم.

البث المباشر قناة صدي البلد

بشرة خير..وزير القوى العاملة يعلن تفاصيل تنظيم دخول العمالة المصرية إلى ليبيا

إطلاق منظومة الربط الإلكتروني لتنظيم دخول العمالة المصرية إلى ليبيا

https://www.youtube.com/watch?v=LMTrj5zVXPI

زر الذهاب إلى الأعلى