الأهلي والزمالك في مجموعة واحدة بدوري أبطال إفريقيا.. سيناريو محتمل

يترقب جمهور ناديا الأهلي والزمالك، مراسم سحب قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، اليوم الثلاثاء، في تمام الواحدة ظهرًا، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

سيناريو وقوع الأهلي والزمالك بمجموعة واحدة

وحسب التصنيف الذي أعلنه «كاف»، فمن المحتمل أن يقع الأهلى والزمالك وجهًا لوجه فى مجموعة واحدة، الأمر الذي يجعل ترقب للقرعة، في ظل هذا السيناريو، حيث يتواجد الأهلى على رأس التصنيف الأول برفقة الترجي التونسي والوداد والرجاء المغربيين، بينما الزمالك على رأس التصنيف الثاني ومعه حوريا الغيني وصن داونز الجنوب إفريقي والنجم الساحلي التونسي.

موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا

وتقام قرعة دور الـ16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، اليوم الثلاثاء، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بالقاهرة، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تنقل القرعة على قناة بي إن سبورتس الإخبارية، صاحبة نقل مباريات دوري أبطال أفريقيا 2021-2022، بشكل حصري، بالإضافة إلى نقلها عبر قناة «كاف» على موقع يوتيوب، وحساب الاتحاد الإفريقي الرسمي على «فيسبوك».

نظام قرعة دوري أبطال إفريقيا

قرعة دوري أبطال إفريقيا، عبارة عن مجموعات تقسم إلى 4، حيث يتم تصنيف الأندية الـ16 إلى 4 مستويات، بواقع 4 أندية في كل مستوى، وتنتهي القرعة بـ4 أندية في كل مجموعة.

التصنيف الذي أصدره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في أغسطس الماضي، شهد تواجد الأهلي، في التصنيف الأول، لذلك سيكون متواجدًا على رأس إحدى المجموعات، بينما الزمالك، جاء في التصنيف الثاني.

الموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال إفريقيا

اليوم.. قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.. 4 أندية مصرية تترقب

الذهاب إلى الأعلى