إعلامي سعودي يزف خبرا سارا لجماهير الاتحاد بشأن أحمد حجازي قبل مباراة النصر

كشف الإعلامي السعودي علاء سعيد، موقف مشاركة الدولي أحمد حجازي، لاعب فريق الاتحاد، أمام نظيره النصر، بالدوري السعودي للمحترفين لموسم 2022-2023.

وقال الإعلامي علاء سعيد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي«تويتر»،: «شارك قائد ‎الاتحاد أحمد حجازي تدريجياً في تدريبات الفريق اليوم بعد أن تعرض لإصابة أثناء مشاركته في مباراة منتخب بلاده الثلاثاء الماضي».

وكان حجازي قد تعرض للإصابة خلال مباراة منتخب مصر الودية أمام نظيره ليبيريا، والتي أقيمت الثلاثاء الماضي بالأسكندرية.

النصر واتحاد جدة

موعد مباراة النصر و اتحاد جدة بالدوري السعودي

وتقام مباراة النصر واتحاد جدة، في الثاني من أكتوبر المقبل على ملعب مرسول بارك، لصالح الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي

وتبث مباراة النصر أمام الاتحاد عبر مجموعة قنوات SSC الناقل الحصري لبطولات كرة القدم الكبرى في المملكة العربية السعودية.

وانتظم الثنائي المصري طارق حامد وأحمد حجازي في تدريبات فريقهما اتحاد جدة السعودي، اليوم الخميس بعد الانتهاء من خوض الثنائي وديتين مع منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي، أمام النيجر وليبريا.

ويواصل فريق اتحاد جدة السعودي، تدريباته الجماعية اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة النصر، في الكلاسيكو المرتقب ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

واستعاد العالمي، خدمات المدافع علي لاجامي، والمهاجم محمد مران، بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا، ويمثل اللاعبان إضافة كبيرة لأصفر الرياض قبيل مواجهة العميد.

وأعلنت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، عدم خوض مباراة النصر إلا بوجود حكام أجانب.

ويحتل النادي العاصمي، المركز الرابع برصيد 9 نقاط، من 3 انتصارات وخسارة وحيدة أمام التعاون، بفارق نقطة عن النمور صاحب المركز الثالث.

«رجال يد الأهلي» ينهي مرانه استعدادًا لمباراة فلاورز البنيني

رئيس البنك الأهلي: صفقة سيسيه «انتقال حر».. ولا نية لرحيل أبو جبل.. فيديو

تعرف على قائمة «رجال سلة الأهلي» للبطولة العربية

الذهاب إلى الأعلى