مفاجآت جديدة فى قضية التيك توكر إبراهيم مالك بعد القبض عليه

بعد القبض على إبراهيم مالك تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لم يتعد سوى دقيقة، ظهر فيه «إبراهيم مالك»، أثناء القبض عليه، والكلابشات في يده وقوات الأمن تقتاده إلى مركز الشرطة من أمام مبنى محكمة الإسكندرية الجديدة، بعد التحقيق معه أمام الجهات المختصة، لاتهامه بنشر الفسق والفجور، الفيديو تداوله الرواد على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية.

من هو إبراهيم مالك تيك توك من هو إبراهيم مالك تيك توك

من هو إبراهيم مالك تيك توك

من هو إبراهيم مالك تيك توك .. اشتهر إبراهيم مالك بأنه أشهر عازب على التيك توك، وبدء ظهوره، بأنه يبحث عن عروسة من خلال فيديوهاته على التيك توك، ويقوم في تلك الفيديوهات ببعض الحركات غير اللائقة أخلاقيًا.

تفاصيل مثيرة كشف عنها أهالي الطيرية في مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، في واقعة القبض على التيك توكر الشهير «إبراهيم مالك»، وقال أحد أبناء قريته إن «إبراهيم مالك» مسقط رأسه القرية الطيرية في البحيرة، واسمه الحقيقي «إبراهيم خليل» وليس مهندسًا، وإنما حاصل على دبلوم.

فيديوهات إبراهيم مالك على تيك توك

انتشرت فيديوهات إبراهيم مالك على تيك توك  خلال الآونة الأخيرة، للتوك توكر «إبراهيم مالك»، أحد مشاهير موقع التطبيق الشهير، «تيك توك»، فيديوهات «إبراهيم مالك»، أحدثت ضجة كبيرة، بسبب الجرأة الزائدة والتصرفات الغريبة التى ظهر بها خلاله الفيديوهات.

فيديوهات إبراهيم مالك، أغضبت رواد مواقع التواصل الاجتماعى، واعتبروها خادشة للحياء، ويجنى من ورائها الأرباح، بعدما اشتهر إبراهيم مالك بالظهور المتكرر مع فتيات وسيدات من مختلف الدول العربية، وعرف بجملة يرددها دائما فى فيديوهاته «عازب لسه ومتجوزتش مين ترضى بيا»، الأمر الذي جعله محل انتقاد ونال سخرية واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

وأثارت فيديوهات إبراهيم مالك على تطبيق التيك توك حالة كبيرة من الاستياء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وطالب كثيرون بسرعة القبض عليه، لانتهاكه الأخلاق ومعايير المجتمع بالألفاظ المشينة.

القبض على إبراهيم مالك

وتقدم المحامى، أشرف فرحات، ببلاغ للنائب العام المستشار حماده الصاوي، ضد إبراهيم مالك، وقال فرحات في بلاغه، الذي تقدم به للنائب العام المستشار حماده الصاوي، والذي يحمل رقم 1991555 لسنه 2022 عرائض النائب العام، إنه تقدم ببلاغ ضد إبراهيم مالك لاتهامه بنشر الفسق والفجور، وأضاف فرحات، أن التهم الموجهة لإبراهيم مالك، المقيم بقرية الدراية بكوم حمادة بمحافظة البحيرة، هي إساءة استعمال مواقع التواصل الاجتماعي، بالمخالفة لمبادئ وقيم المجتمع المصري.

أوضح المحامي، أشرف فرحات، أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على التيك توكر «إبراهيم مالك»، صباح اليوم الأربعاء.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، تمكنت من إلقاء القبض على المتهم إبراهيم مالك، بعد تحرير بلاغ ضده بسبب تقديم محتويات غير هادفة وتلفظه بألفاظ غبر إيجابية ويحرض فيها على نشر الفسق والفجور، كما أنه تطاول على فلاحين مصر في إحدى الفيديوهات التي كان يبثها عبر حسابه على تطبيق الـ«تيك توك».

وجاء فى البلاغ الذي حمل رقم 1991575 لسنة 2022 للنائب العام بهدف حماية المجتمع المصري والأسر المصرية من المحتويات غير الهادفة والسيئة التي يقدمها إبراهيم مالك.

قررت جهات التحقيق حجز إبراهيم مالك، مقدم محتوى على تطبيق التيك توك، على ذمة التحقيق، في التُهم المنسوبة إليه بشأن تقديم محتوى غير هادف وتقديم محتوى سيء.

حقيقة إلقاء القبض على رجل الأعمال أحمد العزبي.. فيديو

إصابة 16 عاملا في تصادم بين ربع نقل وملاكي بالفيوم

الذهاب إلى الأعلى