المشاركون في منتدى شباب العالم: مصر تسير في طريق التنمية وأحلام كثيرة تحققت.. فيديو

قالت عبير عبد الحميد إحدى خريجات البرنامج الرئاسي، إن منتدى شباب العالم، كان مبهرا على مستوى التنظيم والإجراءات الاحترازية، والاهتمام البالغ بالجلسات الاقتصادية والثقافية والفنية، والعروض التي يقدمها المسرح.

واستضاف الإعلامي خالد ميري عبير عبد الحميد إحدى خريجات البرنامج الرئاسي، ومحمد حامد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، خلال برنامج «كلمة السر» المذاع من شرم الشيخ على قناة صدى البلد.

وأضافت عبير عبد الحميد، أنها فوجئت بشكل ومحتوى منتدى شباب العالم كونها المرة الأولى التي تشارك فيها، موجهة رسالة للشباب بأن مصر تسير في طريق التنمية وهناك أحلام كثيرة تحققت.

وأكدت إحدى خريجات البرنامج الرئاسي أن البرنامج الذي درسته في الأكاديمية كان له دورا بارزا في إعداد وتكوين شخصيتها بشكل إيجابي، وزادت من معارفها العلمية والعملية.

أما محمد حامد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، فقال إن التنسيقية تسعي لتعريف الشباب في الدول الأخرى بالتجربة المصرية وأهدافها من خلال الحوار بمنتدى شباب العالم.

وأردف محمد حامد أن التنسيقية تقدم السياسة بمفهومها الجديد من خلال إجراء لقاءات حوارية ومناقشة مختلف الآراء، مشيرا إلى أن أعضاء التنسيقية شاركوا بشكل فعال في منتدى شباب العالم وورش العمل التي سبقته،

واختتم تصريحاته: «أتمني في النسخة القادمة من المنتدى أن تطرح التنسيقية العديد من الملفات».

https://www.youtube.com/watch?v=rLkQ4X_4zE0

https://www.youtube.com/watch?v=7iroIlZwSB8

الرئيس السيسي يحي القائمين على عرض المظلات بحفل ختام منتدى شباب العالم

الذهاب إلى الأعلى