المشدد 28 سنة لصيدلانية قتلت ابنتها بالسم انتقامًا من طليقها

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في العباسية، بالسجن المشدد 28 سنة، على ربة منزل "صيدلانية"، بتهمة قتل نجلتها، بأن وضعت لها أقراص مخدرة، بقصد التخلص منها بسبب خلافات بينها وبين والد الطفلة المجنى عليها "طليقها" فى النزهة الجديدة.

خلافات أسرية

وكان أمر الإحالة الصادر ضد المتهمة، كشف أن الأم القاتلة أصيبت فى الفترة الأخيرة قبل ارتكاب الجريمة بحالة اكتئاب شديد بسبب كثرة الخلافات بينها وبين طليقها وزوجها الثاني والذي كاد أن يطلقها هو الآخر.

فقررت التخلص من طفلتها، فأحضرت الأقراص المخدرة ووضعتها فى الشراب لنجلتها؛ بقصد التخلص منها، ثم أخبرت زوجها الثاني وطليقها بوفاة المجنى عليها.

تفاصيل الواقعة

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة النزهة، بلاغًا من صاحب شركة استيراد وتصدير، يفيد فيه بقيام طليقته بقتل ابنته بوضع أقراص مخدرة لها في الشراب للتخلص منها انتقامًا منه.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتم ضبط الأم المتهمة، والتي اعترفت بارتكاب الواقعة، بقصد الانتقام من طليقها.

محكمة الجنايات

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة، التي أمرت بإحالتها إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معها.

حبس تشكيل عصابي تخصص في النصب علي المواطنين بالنزهة

إحالة 4 متهمين بحيازة قطع أثرية بالنزهة للمحاكمة العاجلة

زر الذهاب إلى الأعلى