اليوم.. ليفربول ضيفًا ثقيلًا على تشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق تشيلسي نظيره ليفربول، اليوم الأحد في تمام السادسة والنصف مساءً، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد هذه المباراة ذات طابع خاص، في ظل رغبة الفريقين في مواصلة مشوارهما في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الموسم، لذلك ستكون مباراة اليوم هى مباراة تكسير عظام ولا تقبل القسمة على اثنين.

ويتواجد فريق تشيلسي تحت قيادة الألماني توماس توخيل في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 42 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة عن ليفربول الذي يقوده يورجن كلوب، الذي لعب مباراة أقل، فيما يتصدر مانشستر سيتي، الدوري، برصيد 53 نقطة.

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه، لاعب منتخبنا الوطني، محمد صلاح، أمس السبت، في بيان رسمي، إصابة مدربه الألماني، يورجن كلوب.

وكتب ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، الآتي: «سيغيب يورجن كلوب عن مباراة تشيلسي غدًا الأحد بعد إعادة اختبار كوفيد-19 بعدما اشتبه في إصابته بالعدوى وثبوت إيجابية النتيجة لمدربنا الألماني».

وأوضح البيان الصادر من الريدز، إن كشف اختبار تشكيل الفريق الأول بالكامل، أظهر عدم وجود حالات إيجابية أخرى داخل الفريق بالإضافة إلى الحالات الثلاث التي أكدها كلوب يوم الجمعة، ومع ذلك ، عاد ثلاثة من موظفي الغرف الخلفية بنتائج إيجابية مشتبه بها.

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. أبرزها تشيلسي ضد ليفربول

تشيلسي وليفربول .. مواجهة مثيرة لاتقبل القسمة على اثنين..ومانشستر سيتي يترقب

الذهاب إلى الأعلى