انتحار عريس ليلة الدخلة فى البدرشين بعدما فشل فى إقامة علاقة زوجية

أقدم شاب على الانتحار طعنًا "بسكين" المطبخ ليلة الدخلة، عقب فشله فى إقامة علاقة زوجية، بعد انتهاء حفل زفافهما بقرية أبو رجوان القبلي فى البدرشين، محافظة الجيزة، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة .

تلقى اللواء رجب عبدالعال، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ للرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين، من الأهالي بالعثور على جثة شاب غارقًا في دمائه داخل منزله بقرية أبو رجوان القبلي بدائرة المركز، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة "خالد. ا" شاب في العقد الثالث من عمره، غارقًا في دمائه وبه آثار طعنة نافذة في منطقة البطن، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال زوجته، أشارت إلى أنه عقب انتهاء حفل الزفاف ودخولهما غرفة النوم جلس بجوارها عقب فشله فى إقامة علاقة زوجية، فطلبت منه تأجيل العلاقة الزوجية لليوم الثاني، فانهار وتركها متوجهًا إلى المطبخ، وأحضر سلاحًا أبيض "سكين" وأقدم على إنهاء حياته ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفت وجود شبهة جنائية في الواقعة، وأكدت أسرته أقوالها، ودخوله إلى غرفته فوجئوا بصراخ العروس، وبالدخول تبين العثور على جثة نجلهم.

.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود وزوجته.

القصة الكاملة لـ عروس الدقهلية.. ذبحت نفسها بعد ليلة الدخلة وبرأت الزوج قبل الوفاة

تفاصيل جديدة في إشعال النيران بسيارتين بالدقهلية… «عريس وراء الجريمة بعد ربطه في ليلة الدخلة»

زر الذهاب إلى الأعلى