بعد 48 ساعة من انتخابات اتحاد الكرة.. استقالة عضو بجهاز المنتخب

بعد 48 ساعة من انتخابات اتحاد الكرة، أعلن مايكل لوفتمان، محلل الأداء بجهاز البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، الرحيل عن منصبه بجهاز الفراعنة، قبل ساعات من انطلاق كأس أمم إفريقيا، خلال الفترة من 9 يناير الجاري وحتى 6 فبراير المقبل بالكاميرون.

ونشر مايكل لوفتمان، محلل الأداء بمنتخب مصر، مجموعة من التغريدات عبر حسابه الشخصي على «تويتر» يعلن خلالهم الرحيل عن جهاز كيروش.

وكتب محلل الأداء بمنتخب مصر: «لقد كان امتيازًا للعمل في تصفيات كأس العالم، والوقوف على النشيد الوطني المصري.. سأشاهد كأس الأمم الإفريقية من المنزل لكن روحي الكروية ستكون في الكاميرون وأتمنى لجميع المنتخبات الوطنية واللاعبين الأفضل».

وتابع في تغريدة أخرى: «قررت العودة إلى جنوب إفريقيا لمواصلة رحلتي التدريبية في البلد الذي تعلمت أن أعود إليه.. شكراً للجميع والذين عملت معهم في مصر، لقد كانت تجربة مهمة على المستويين الشخصي والمهني، وكل التوفيق للمنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية».

وختم: «لقد كانت تجربة رائعة العيش في مصر بالعمل مع المنتخب الوطني، وشمل ذلك فرصًا للعمل مع بعض أفضل اللاعبين والموظفين في كرة القدم العالمية ، والعديد من أفضل اللاعبين في القارة الإفريقية».

مايكل لوفتمان مع محمد صلاح مايكل لوفتمان مع محمد صلاح

فوز قائمة جمال علام بانتخابات اتحاد الكرة

فازت القائمة الأولى برئاسة جمال علام بانتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم التي أجريت اليوم خلال الاجتماع العادي للجمعية العمومية للاتحاد ، حيث حصلت القائمة على الأغلبية المطلقة في عملية التصويت الأولى بمجموع أصوات بلغ 109 أصوات من 116 صوتا شاركوا في العملية الانتخابية ، فيما حصلت القائمة الثانية برئاسة محمد ابراهيم على 6 أصوات بينما استبعد صوت واحد لبطلانه.

وتضم القائمة الفائزة كل من: جمال علام  رئيسا وخالد الدرندلي  نائبا للرئيس و الأعضاء محمد حلمي مشهور  ، ومحمد أبو الوفا  ، وحازم إمام ، ومحمد بركات وإيهاب الكومي وعامر حسين ودينا الرفاعي .

وكانت الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم قد عقدت اجتماعها العادي في الحادية عشر والنصف ظهرًا برئاسة أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد وحضور كيني جون ماري مندوبًا عن الاتحاد الدولي FIFA والمستشار محمد عبده صالح رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد.

وتم خلال الاجتماع الموافقة على محضر اجتماع الجمعية السابق وتقرير النشاط والميزانيات والقوائم المالية ، قبل أن تبدأ العملية الانتخابية.

May be an image of ‎9 people and ‎text that says '‎مجلس إدارة الأتحاد المصري لكرة القدم جمال علام محمدبركات حازم_إمام عامر حسين خالد الدر ندلي ديناالرفاعي حلمي مشهور إيهاب الكومي محمد أبو الوفا‎'‎‎

جمال علام ومحمد إبراهيم على رأس قائمتين.. الأسماء النهائية لمرشحي اتحاد الكرة

جمال علام يعلن ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة على منصب الرئيس.. فيديو

الذهاب إلى الأعلى