بعد إصابة نهيري.. مسحة طبية جديدة للاعبي الرجاء المغربي قبل مواجهة الاهلي

أجرت بعثة الفريق الأول للكرة بنادي الرجاء البيضاوي المغربي، اليوم الأربعاء، مسحة طبية جديدة، ستظهر نتائجها في وقت لاحق، وذلك قبل ساعات من مواجهة الأهلي، لحساب كأس السوبر الأفريقي.

وأوضح موقع "البطولة" المغربي، إن الرجاء البيضاوي المغربي، سيخضع لمسحة طبية جديدة، اليوم، و ذلك بعد إصابة الظهير الأيسر للفريق، محمد الناهيري بفيروس كورونا المستجد، حيث جاءت المسحة الطبية التي أجراها صباح اليوم إيجابية.

تلقى نادي الرجاء المغربي، ضربة موجعة قبل ساعات من مقابلة الأهلي، المحدد لها ، السابعة مساء اليوم الأربعاء، على لقب كأس السوبر الإفريقي.

وأعلنت صحيفة "المنتخب" المغربية، إن محمد نهيري، نجم الرجاء المغربي، سيغيب عن مباراة اليوم بعدما أظهرت المسحة الثانية، إصابته بفيروس كورونا، حيث قام المكتب المسيرللرجاء إخضاع اللاعب لفحص طبي ثاني اليوم الأربعاء بعد أن تبين أن الفحص الأول إيجابي منعه من المشاركة في الحصة التدريبية الأخيرة للرجاء التي خاضها يوم أمس الثلاثاء.

وكان الناهيري، ضمن الثلاثي الرجاوي الذي آثر البقاء في العاصمة القطرية، إلى جانب زميليه أنس الزنيتي وعبد الإله الحافيظي، بعد إقصاء المنتخب المغربي للمحليين، من مسابقة كأس العرب، علما أنه انضم إلى تداريب النسور، الأحد الماضي، إستعدادا للسوبرالإفريقي.

ويعتبر الأهلي هو الفريق الأكثر تتويجا بلقب كأس السوبر الأفريقي على مر التاريخ، حيث حصد اللقب 7 مرات، وذلك في أعوام 2002 و2006 و2007 و2009 و2013 و2014 و2021، ولم يخسر الفارس الأحمر مباراة كأس السوبر الأفريقي سوى في مناسبتين، عامي 1994 و2015، وأحرز الأهلي 13 هدف، واستقبلت شباكه 7 أهداف.

أما الرجاء المغربي، فحصل على اللقب في مناسبتين فقط، في عامي 2000 و2019، فيما خسر اللقب مرة وحيدة في عام 1998، و سجل 6 أهداف، واستقبلت شباكه 3 أهداف.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الرجاء المغربي بكأس السوبر الإفريقي، كالتالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: بدر بانون ،حمدي فتحي ، أيمن أشرف.

خط الوسط: علي معلول ، عمرو السولية ، أليو ديانج ، أكرم توفيق.

الهجوم: محمد مجدي أفشة ، بيرسي تاو ، محمد شريف.

السوبر الإفريقي..موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم والقنوات الناقلة

مدرب الرجاء: أُفضّل الفوز على الأهلي بدون ركلات ترجيح.. ولا نخشى المنافس

الذهاب إلى الأعلى