بياكلوا اللحمة نية.. أسرة تستغيث لعلاج طفليها من أغرب مرض بالعالم.. فيديو

في مشهد مخيف ومأساوي في نفس الوقت، أطفال يأكلون اللحوم نيئة ويعانون من مرض خطير يستدعي تدخل عاجل لحل هذه المشكلة. الأب استغاث ببرنامج «مصر أحلى» الذي تحرك ونقل بالصوت والصورة الواقع الذي يعيشه الأطفال (أهلّة 14 سنة، ومبشر 12 عامًا).

حياة طبيعية

وقال الأب أحمد محمد عبدالمقصود، الذي يعيش بناهيا البلد في محافظة الجيزة، خلال لقاءه مع الإعلامية وفاء طولان ببرنامج «مصر أحلى» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، إن أطفاله كانوا يعيشون حياة طبيعية حتى بدأت المأساة وهم بعمر 3 سنوات، لافتًا إلى أنه كان يملك مطعم كباب وكفتة وذات يوم لم يجد اللحوم واعتقد أنها ربما تكون قد أكلتها القطط.

وعي ودراية

وأضاف الأب، أن الأطفال (الذين لا يستطيعون التحدث) بدأوا يأكلون اللحوم عند الجزار أثناء مرورهم في الشارع، مشيرًا إلى أن طفلته يمكنها أن تأكل 3 فرخات في اليوم الواحد، وهما على وعي ودراية بتصرفاتهم.

ولفت إلى أنه رفض ذهاب أطفاله لمستشفى العباسية للصحة النفسية، مؤكدًا أن مرضهم ليس عقلانيًا. وقالت الأم إن أبنائها في حالة صعبة جدًا، لافتة إلى أنها تحاول جاهدة على رعيتهم بسبب ظروفهم الخاصة التي يمكرون بها.

أسباب العنف

وأوضحت أنها تتأذى نفسيًا بسبب خوف الناس وحديثهم السيء عن أطفالها، مشيرة إلى أن العنف الذي يقومون به نتيجة عدم معرفتهم التعبير جيدًا عن احتياجاتهم أو آلامهم، موضحة أن الأبناء يأكلون ملح الطعام إلى جانب اللحوم النيئة.

https://www.youtube.com/watch?v=0K0jy1I-9vk

https://www.youtube.com/watch?v=qvvVMhK3TRs

يوتيوبر بلغارية: بعمل محشي وعايشه على السمك من 10 سنين .. وجوزي بياكل اللحمة عند أمه.. فيديو

طريقة عمل طاجن المكرونة باللحمة والدجاج.. فيديو 

الذهاب إلى الأعلى