تركي آل الشيخ يفاجئ الهلال قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال.. الشحنة في الطريق

تكفل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بتركيب إضاءات جديدة بملعب الجوهرة السوداء والذي يلعب فيه الهلال السوداني؛ من أجل المشاركة في مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن نادي الهلال السوداني تلقي الإدارة اتصالات من مكتب المستشار تركي آل الشيخ، الرئيس الفخري للنادي، بشأن تركيب إضاءات حديثه وشحنها في الطريق إلى السودان، لتأهيله لاستضافة المباريات الإفريقية.

الهلال في مجموعة الأهلي 

وقع الهلال السوداني في المجموعة الأولى بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، رفقة أندية الأهلي المصري وصن داونز الجنوب إفريقي، والمريخ السوداني حيث تعد هذه المجموعة هي الأصعب مقارنة بالمجموعات الـ3 الأخرى بالبطولة.

الهلال السوداني

الوضع ليس على ما يُرام بالنسبة للهلال السوادني الذي تعاقد مع 3 لاعبين مطلع الموسم الجاري، لتدعيم صفوفه، لكن يبقى اللاعب الأبرز بالفريق هو ياسر مزمل الذي أحرز 3 أهداف مع الفريق بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بالتحديد في الدور التمهيدي، بالإضافة إلى المهاجم محمد عبد الرحمن صاحب الهدفين بالبطولة.

خاض الهلال 4 مباريات في الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حيث بدأ مشواره بالتعادل مع فيصل كانيما الإثيوبي ذهابًا وإيابًا، لكنه تأهل بفضل تسجيله أهداف خارج أرضه، ثم تخطى عقبة ريفرز يونايتد النيجيري، عندما تعادل معه ذهابًا، وفاز عليه إيابًا بهدف نظيف، بينما في الدوري السوداني، يحتل صدارة ترتيب البطولة بـ79 نقطة، بفارق 11 نقطة عن المريخ صاحب الوصافة.

ويضم منتخب السودان، 6 لاعبين من صفوف الهلال سيشاركون مع صقور الجديان، في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، في يناير المقبل، هم: محمد عبدالرحمن، وعلي عبدالله أبو عشرين، وإسحاق آدم، ووالي الدين بوجبا، وعبدالرؤوف يعقوب، وجمعة قلق.

الهلال السوداني الهلال السوداني

مواعيد مباريات الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.. يستهل مشواره بمواجهة المريخ

الخطيب يهدي درع وعلم «الأهلي» للمعلق العماني خليل البلوشي

الذهاب إلى الأعلى