حصاد 2021 .. فنانون تعرضوا للسرقة أبرزهم إلهام شاهين ونادية الجندي

تعرض عدد من الفنانين للسرقة علي مدار هذا العام، سواء بسرقة منزلهم، وآخرين تعرضوا لسرقة أموالهم منهم الفنانة إلهام شاهين، والفنانة نادية الجندي، وعدد أخر من الفنانين، ونعرض خلال التقرير التالي أبرز هؤلاء الفنانين .

- إلهام شاهين

تعرضت فيلا الفنانة إلهام شاهين بالمنصورية للسرقة، نهاية شهر مايو الماضي ٢٠٢١، من قبل شخص عاطل.

وأكدت الفنانة إلهام شاهين، أنها علمت بمحاولة سرقة الفيلا الخاصة بها، من خلال الحارس المشرف عليها، موضحة أنها لا تقيم بها.

- نادية الجندي

تعرضت فيلا الفنانة نادية الجندي بمنطقة كرداسة للسرقة من قبل الخادمة في نوفمبر 2021، حيث تم سرقة المصوغات الذهبية الخاصة بالفنانة، ولم تكشف التحريات عن هوية السارق.

- وعد

تعرضت الفنانة وعد السعودية، في مايو الماضي للسرقة من قبل خادمتها، حيث سرقت خادمتها 3 أساور ثقيلة من منزلها، وكشفت الفنانة عن تلك التفاصيل في فيديو مصغر .

- داوود حسين

تعرض الفنان الكويتي داوود حسين إلي السرقة في يونيو 2021 ، حيث فقد فيها مبلغاً مالياً بقيمة 8000 دينار بما يساوي 27 ألف دولار أميركي. وتقدم داوود حسين، وقتها ببلاغ بقسم الشرطة وحرر محضرا بالسرقة.

- سيد رجب

تعرضت فيلا الفنان سيد رجب، بمنطقة البدرشين للسرقة، في يونيو 2021، وكشفت التحقيقات، أن المتهم تمكن من قتل كلبي حراسة للفيلا وسرقة جزء من محتوياتها، وتمكنت القوات من ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة.

- زكي فطين عبد الوهاب

تعرض الفنان زكي فطين عبد الوهاب، لعملية سرقة في الشارع، وكتب فطين عبر حسابه على موقع فيسبوك، « تعرضت لعملية سرقة في الشارع حوالي الساعة 3.. كنت رايح أشحن كارت عداد الكهرباء وكنت تعبان، فقررت أخد تاكسي للبيت عشان مكنتش قادر أمشي».

وأضاف، «قبل ما أوقف التاكسي، كنت شايل الحاجات في كيس بلاستيك والحاجة وقعت على الأرض واتلموا عليا تلاتة أو أربعة أشخاص.. واحد منهم قالي ماتوطيش يا فنان إحنا هنجيبها وبدأوا في لم الحاجات، رجعت البيت أبص في الكيس ملقتش المحفظة، ولقيت الكيس مفتوح من الجنب بموس أو كاتر.. عملية سرقة في منتهى الذكاء.. الحمد لله الورق كان في جيب القميص أخدوا المحفظة بالفلوس وبس».

- مني إش إش

تعرضت الفنانة منى إش إش طليقة الفنان ماجد المصري، في ديسمبر 2021، لسرقة أموالها ومشغولاتها الذهبية من قبل زوجة البواب.

وكتبت "إش إش" وقتها عبر حسابها على إنستجرام: "اتقي شر من أحسنت إليه، للأسف تعرضت لحادث سرقة، مرات البواب سرقت ذهبي وفلوسي بالرغم من مساعدتي ليهم وكرمي معاهم، بفضل وكرم الله.. كاميرات في البيت صورتها، والشرطة قبضت عليها وبحوزتها الذهب المتبقي لأنها باعت منه".

وأضافت: "دلوقتي هى محبوسة على ذمة القضية، جوزها وناس تانية عايزني أتنازل عن البلاغ رأفة بابنها 8 سنوات، وللعلم هى كانت متهمة في سرقة دهب قبل كده، وأصحابه اتنازلت عن البلاغ لكنها لم تتعظ وسرقتني وسرقت جارتي برضو".

- ديانا هشام

تعرضت الفنانة ديانا هشام، في ديسمبر 2021، لسرقة حقيبتها، داخل أحد المولات الشهيرة بمدينة الشيخ زايد.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر، تجديد حبس فتاة متهمة بسرقة حقيبة يد الفنانة ديانا هشام، داخل أحد المولات الشهيرة بمدينة الشيخ زايد، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

إلهام شاهين تهنئ صدى البلد بالعيد العاشر: لها دور كبير في التصدي للإرهابيين.. فيديو

أزمة المومس الفاضلة.. سميحة أيوب تدافع عن المسرحية.. وإلهام شاهين: الإخوان وراء الهجوم

 

 

الذهاب إلى الأعلى