خالد الدرندلي: ما حدث معي من الخطيب عدم تقدير.. واتعرض عليا أنزل نائب ورفضت.. فيديو

قال خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي والمرشح على نفس المنصب في الانتخابات المقرر لها الجمعة المقبل، إن شهادة محمود الخطيب من المفروض أن لا تتغير فى حقي فهو لم يعلق أو ينتقد أدائي خلال فترة عملي فى المجلس.

وأضاف خلال لقاء مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، ان وسائل الإعلام هى من أعلنت عدم وجودي فى القائمة وعلمت بخروجي من قائمة الخطيب قبل يوم من غلق باب الترشح.

وتابع أن جوهر ورانيا علواني تم الحديث معهم عن خروجهم من القائمة ولو اعلمنى الخطيب بخروجي من القائمة والأسباب كنا سنتحدث ونزيل الأسباب ولكن لم يتم إبلاغي أو الحديث معي وهو يعتبر عدم تقدير لشخصي.

واستكمل خالد الدرندلي : أخدم النادي الأهلي سواء كنت داخل مجلس الإدارة أو خارجه فهو بيتي والتزمت فى الماضي بكل قرارات لجنة الحكماء فى النادي وامتلك تاريخ كبير فى خدمة النادي الأهلي ولم يصدر مني أى خطأ أو مخالفة خلال عملي فى النادي الأهلي.

ورد الدرندلي على مقولة العلاقات الخارجية وضرورتها لمنصب أمين الصندوق مازحا : "أنا عندي شينجن وتأشيرة أمريكا ".

وقال أكمل مشواري في أمانة الصندوق وخالد مرتجي كان طموحه يكون نائب وهو حقه وطموحي أكمل مسيرتي في منصبي وكنت ملقب بوزير المالية ومرتجي بوزير الخارجية وأنا لا أترشح مكان أحد وحاول البعض إقناعي للنزول فى الانتخابات كنائب وليس كأمين صندوق فأنا لا أبحث عن مناصب لمجرد المنصب ولكن أرغب في أداء مهمة معينة.

خالد الدرندلي يكشف كواليس استبعاده من قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي

خالد الدرندلي: لم ترصد مخالفة مالية ضدي وأتعجب من استبعادي من قائمة الخطيب

https://www.youtube.com/watch?v=aiQQmei-cqE

الذهاب إلى الأعلى