سقوط 4 شباب هتكوا عرض طفلة بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، من ضبط 4 شباب،  لقيامهم باستدراج طفلة وهتك عرضها والتحرش بها وتصويرها في منطقة وادي النيل بقسم ثانى الزقازيق.

تلقى اللواء محمد والى،  مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمر رؤوف مدير المباحث الجنائية،  يفيد بورود بلاغًا من قسم شرطة ثان الزقازيق، بنشر مقطع فيديو يظهر فيه طفلة داخل توك توك يجلس بجوارها عدد من الشباب ويقوموا بملامسة جسدها وكشف أجزاء منه ونعتها بألفاظ نابيه وتصويرها رغمًا عنها، فيما قاموا بتداول الفيديو بين شباب المنطقه  بغرض فضح الفتاة والتشهير بها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الزقازيق، من تحديد مكان المتهمين وضبطهم وهم كل من «يوسف» و«محمد ع» والثالث يدعى «بؤلة» وسائق مركبة «توك توك» ويدعى «عربي».

تم استدعاء الطفلة والتي أفادت أنهم قاموا باستدراجها داخل «التوك التوك» الذي كان يستقله أحد المتهمين لمنطقه نائيه ومحاوطتها داخله وقاموا بملامسة جسدها وكشف أجزاء منه ومحاولة ارغامها بالتناوب مع كل منهم وتصويرها وتهديدها بنشر المقاطع في حال رفضها تنفيذ مطالبهم، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعه بهدف هتك عرض الطفله، ونشر الفيديو بهدف التفاخر وفضح المجني عليها.

وتم تحرير المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة، أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق في الواقعة، فيما تهيب الأجهزة الأمنية بعدم تداول الفيديوهات ومنع نشرها، وإجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، والتحفظ على الهاتف المحمول وتفريغه.

الإعدام لقاتل شهيد لقمة العيش.. والمشدد 10 سنوات لآخرين في الشرقية

إحالة طالبين للمحاكمة بتهمة ابتزاز طفلة وتهديدها بنشر صور وفيديو بالشرقية

الذهاب إلى الأعلى