عبدالله المتهم بالاعتداء على والده: أبويا باع البيت لأخويا وأنا شاريه من جدتي.. فيديو

واقعة مأساوية هزّت منصّات التواصل الاجتماعي بعد اعتداء شاب على والده وضربه بالحذاء وطرده من المنزل، في مشهد تقشعر له الأبدان.

روى الابن عبدالله المتهم بالاعتداء على والده الحاج سيد خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، ما حدث بينه وبين والده، مبينا أن بداية الخلاف بينهما كان بسبب منزلهما القديم الذي يزعم الابن أنه ابتاعه من جدته ودفع ثمنه نقدا بشهادة عمه وعمته سنة 2017، في حين أن والده باعه لابنه الآخر عادل.

وكشف عبدالله أن قضية المنزل ما زالت تُنظر في المحكمة منذ 4 سنوات، وأنه اشتري المنزل من جدته لأنها مسنة وكان هناك اتفاق بين الجدة على أن يعطيها أبنائها 1000 جنيه شهريا لإعانتها على الحياة وفي مقابل ذلك سجلت المنزل بأسمائهم، مشيرا إلى أن والده الحج سيد امتنع عن إعطاء والدته أي أموال وهذا سبب بيعها المنزل لنجله.

وأوضح الابن عبدالله المتهم بالاعتداء على والده الحاج سيد، أن جدته اشترطت في العقد الذي وقعته لأبنائها بعدم بيعهم المنزل وهي على قيد الحياة، لكن ابنها الحج سيد باع نصيبه في حياة والدته لنجله الآخر عادل، الأمر الذي اضطرها هي الأخرى للتصرف في المنزل وبيعه لحفيدها عبد الله.

وأكد عبدالله أنه دفع لجدته 150 ألف جنيه نظير ثمن المنزل، لافتا إلى أن المنزل محل الخلاف حالته بدائية، ويستعمله في تربية المواشي ولا يسكن فيه منذ 20 عاما وكان يستخدمه قبل أن يشتريه من جدته.

https://www.youtube.com/watch?v=Hh8c9x5fGwk

أفشة ومحمد شريف خارج أمم أفريقيا.. أحمد عبدالباسط: كيروش بيحب كوكا وبيميل لـ عبدالله السعيد.. فيديو

الذهاب إلى الأعلى