فيتوريا : لا أحب ذلك.. ولكني أعد الجماهير المصرية بالتأهل لمونديال 2026

ظهر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، لوسائل الإعلام للحديث عن مباراة النيجر الودية، في مستهل مشواره مع الفراعنة، والمقرر إقامتها غدًا على ملعب استاد برج العرب.

وقال روي فيتوريا بالمؤتمر الخاص باللقاء :" لا أحب ذلك.. ولكني أعد الجماهير المصرية بالتأهل لمونديال 2026، هذا هدفنا وسنعمل من أجل ذلك".

وتابع :" نحتاج لتطور بسيط على مستوى الكرة المصرية، وسنقاتل في أمم إفريقيا حتى أبعد نقطة، اخترت اللاعبين على أساس أدائهم مع أندياتهم ومدى قدرتهم على تطبيق طريقة لعبي".

وأضاف :" معي 27 لاعبًا، والباب مفتوح أمام الجميع للانضمام للمنتخب، فترة الإعداد لمباراة النيجر كانت رائعة جدًا وأجواء المعسكر رائعة والتنظيم مثالي واللاعبين أيضًا الأجواء بينهم رائعة".

ويواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، استعدادته لخوض وديتي النيجر و ليبيريا المقرر لهما يومي 23 و27 سبتمبر الجاري باستاد الإسكندرية.

طرح تذاكر مباراتي منتخب مصر أمام النيجر وليبيريا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم طرح تذاكر المباراتين الوديتين لمنتخب مصر أمام النيجر وليبيريا المحدد لهما يومي 23 و27 سبتمبر الجارى، باستاد الإسكندرية، عبر موقع شركة تذكرتى وبالتنسيق مع الجهات المختصة حيث تقام المباراتين بحضور 5 آلاف مشجع.

هاني حتحوت: انقسام داخل اتحاد الكرة بشأن تعيين أيمن عبد العزيز.. وفيتوريا يحسم الموقف

طرح تذاكر مباراتي منتخب مصر أمام النيجر وليبيريا

زر الذهاب إلى الأعلى