كشف ملابسات انتحار طالب بالغربية.. تأخر عقلي

كشفت مباحث كفر الزيات بمحافظة الغربية، اليوم الجمعة، ظروف وملابسات العثور على جثة طالب مشنوق بإحدى قرى المركز، تبين أن الطالب يعاني من تأخر ذهني وفرط حركة، واضطرابات نفسية دفعته للانتحار وتبين عدم وجود شبه جنائية في الحادث.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفرالزيات بورود بلاغا بالعثور على طالب مشنوقا داخل منزلة الكائن في قرية كفرالعرب بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية مدعومة بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ، وتبين العثور على جثة طالب يدعى «م ع»، 17 عامًا، وبالفحص تبين وجود إصابات حول الرقبة، كما تبين خلو الجثة من أية إصابات أخرى.

ورجحت التحريات الأولية برئاسة الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث كفرالزيات، قيامه بالتخلص من حياته وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

من جانبه، قرر المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفرالزيات،  انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، واستدعاء أسرة المتوفي لسماع أقوالهم حول الواقعة.

انتحار مسنة في التجمع.. قطعت شرايين يدها وقفزت من أعلى عقار

مبلط سيراميك يقتل نجله ويدعي انتحاره في الطالبية

 

الذهاب إلى الأعلى