محلل سياسي: حقوق الإنسان قضية سخيفة يستخدمها الغرب للتدخل في شئوننا.. فيديو

علق المحلل السياسي والكاتب الصحفي، أحمد رفعت، على انطلاق مؤتمر الشباب الدولي في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وشباب من مختلف دول العالم، لافتًا إلى أن هيئة المؤتمر شبابية.

قضايا المنتدى

وأضاف رفعت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن القضايا التي يناقشها المؤتمر لا تخص الشباب بمفردهم، لافتًا إلى أن الموضوعات التي تمت مناقشتها مثل: «كورونا والحروب والتشغيل والتنمية المستدامة»، ليست من اختصاص الشباب في المقام الأول.

وشدد على أن مصر تغيرت على أيدي المنتدى، مشيدًا بالمبادرات الرئاسية التي انبثقت عن المنتديات السابقة مثل: «تكافل وكرامة وحياة كريمة وتنمية جنوب مصر ومشروعات الصغيرة والمتوسطة وتعويض أهالي النوبة».

الجيش العربي

وتابع أن «المنتدى والشباب قدروا يغيروا شكل مصر»، مشيرًا لما تعرضت له سوريا من خراب والذي يحتاج لـ 442 مليار دولار لإعادة الإعمار، لافتًا إلى أننا أمام كارثة حقيقية في المحيط العربي، وهي أزمة لا يظهر لها حل في الأفق القريب، مؤكدًا أنه عندم طرح السيسي الجيش العربي المشترك أراد القفز على الصراعات الموجودة حاليًا؛ وهي سياسة مصر منذ 2014 لإطفاء النيران المشتعلة.

وأضاف أن قضية حقوق الإنسان قضية سخيفة يناقشها الغرب للتدخل في شئوننا، لافتًا إلى أن مصر تنفذ تنمية هائلة في سيناء، وتم تغيير شكل الطاقة في مصر، وهناك دلتا جديدة بالإضافة لمليون فدان سيقام عليها مشروعات ومصانع، مؤكدًا أن مصر هي الأول عربيًا الأن في الطاقة المتجددة.

حقوق الإنسان

وأوضح أن «الخارج مش هيسيبنا في حالنا عمال يتنطط بحقوق الإنسان»، مشيرًا إلى أنه تم إجراء 962 ألف عملية جراحية على قوائم الانتظار حتى نوفمبر الماضي، بالإضافة لتغيير 347 منطقة عشوائية تم الانتهاء من 312 منطقة منها.

https://www.youtube.com/watch?v=LZjLgLeqz7E

السيسي: العمل على هدم الدول يتناقض مع حقوق الإنسان.. ومصر كانت معرضة للخراب.. فيديو

أزمة فيديو معلمة المنصورة تتصاعد.. اتطلقت وبيتها اتخرب وتهدد بالانتحار.. والقومى لحقوق الإنسان يتدخل لإنقاذ حياتها مع زوجها وأولادها ويمنحها فرصة عمل.. فيديو

الذهاب إلى الأعلى