مدير الكلية العسكرية التكنولوجية: الرئيس السيسي حريص على تطوير القوات المسلحة.. فيديو

قال اللواء أ. ح حسام الدين مصطفي مدير الكلية العسكرية التكنولوجية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، حريص على تطوير القوات المسلحة، موضحا أن الرئيس السيسي أكد أن التعليم الفني هو قاطرة التنمية في أي دولة.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن التأمين الفني بند أساسي من الكفاءة القتالية للأسلحة والمعدات وركن من الاستعداد القتالي، موضحا أن تطوير المعهد الفني يتم من خلال المنهج العلمي وأعضاء هيئة التدريس وخبراء محليين ودوليين.

وأشار إلى أنه يتم العمل على تطوير وتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس من خلال دورات تدريبية في مجال ضمان جودة التعليم والاعتماد طبقا للمعايير القومية، مضيفا أنه يتم تنفيذ دورات تدريبية لأعضاء هيئة التدريس عن أساليب طرق التعليم الحديثة.

كما أكد أنه يتم تطوير الطالب وتشجيعه على الإبداع والابتكار، لافتا إلى أنه يتم تبادل الخبرات بين الكلية والكليات المناظرة لنا على مستوى العالم، بالإضافة إلى عقد لقاءات مع قدامى القادة وأبطال حرب أكتوبر وأبطال العملية الشاملة في سيناء.

ونوه بأنه يتم إطلاع الطالب على المشروعات القومية وآخر التطورات على مستوى الدولة، مشيرا في حديثه إلى مجمع الصناعات، قائلا: «مجهز على أعلى مستوى لتنفيذ مراحل مشروع التخرج بالإضافة إلى تحديث في المنشآت والبنية التحتية للكلية».

https://www.youtube.com/watch?v=ni6JhInvUzM

مدير الكلية العسكرية التكنولوجية: اختيار أفضل العناصر من الطلاب أصحاب اللياقة البدينة

مدير الكلية العسكرية التكنولوجية: هدفنا تأهيل ضباط تقنيين محليا وإقليميا ودوليا .. فيديو

 

زر الذهاب إلى الأعلى