«مع السلامة ياتيته».. حُضن الحفيد آخر مشاهد سيدة بالقليوبية قبل سقوطها من الطابق الثالث

فرغت «صباح. ر» صاحبة الخمسين عاماً من زيارتها  الأسبوعية لنجلتها المتزوجة بقرية مشتُهر التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، غير أنها لم تكن تعلم أن لحظات وداع نجلتها وحفيدها على باب شقتهم، ستكون آخر مشاهد حياتها.

وبينما كانت الجدة ترتدي حذائها على باب الشقة، همّ إليها الحفيد شديد التعلق بها وضمها إلى حضنه بشدة كعادة وداعهم في نهاية كل زيارة، فما كان من الجدة إلا أن حملته واقفةً وهي تقبله، وفجأة حلّ الصراخ والعويل محل عبارات الحب والوداع في مدخل العمارة.

انزلقت أقدام الجدة على الدَرَج الخاص بسُلم العمارة ومال جسدها على سياجه، فسقطت من الطابق الثالث محتضنة حفيدها، وبينما حاول الأهالي والمارة إنقاذهما، لقيت الجدة مصرعها، فيما أصيب حفيدها باشتباه في كسر بالجمجمة.

وجرى نقل الجثة والمصاب لمستشفى بنها الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، أثبتت فيه قوات البحث الجنائي أقوال نجلة الضحية وشهود الواقعة المرتبطة بعدم وجود شبهة جنائية في الحادث أدت لوفاتها وإصابة حفيدها.

تقرير الطب الشرعي

ومن جهتها فتحت نيابة طوخ، تحقيقاً في الحادث، بعدما أمرت بإحالة الجثة إلى الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية للمتوفاة، والوقوف على أسباب الحادث.

ومن جانبها رجحت مصادر بالطب الشرعي أن لحظة دوار أصابت الضحية لدى وقوفها بشكل مفاجئ وهي تحمل حفيدها، هي التي أدت إلى سقوطها على الدرج المواجه لباب الشقة بالطابق الثالث ومنه إلى مدخل العمارة بالأرضي.

ولفتت المصادر في تصريحات لـ«موقع قناة صدى البلد الإخباري» إلى أن  نيابة طوخ صرحت بدفن الجثة.

كسور ونزيف

كان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بورود بلاغ من مستشفى بنها الجامعي، باستقبال ربة منزل جثة هامدة إثر إصابتها بكسور بمناطق متفرقة بالجسم ونزيف داخلى بالمخ، وحفيدها المصاب باشتباه كسر بالجمجمة، إدعاء سقوطهما من علو.

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز طوخ لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص وسؤال أهلية المتوفية والمصاب، أكدوا أنها  كانت في زيارة لنجلتها بمنزلها بمنطقة مشتهر دائرة المركز، وعقب الانتهاء من الزيارة وأثناء رحيلها حملت حفيدها “أ أ ش”، 3 سنوات، وأثناء نزولها من على سلم العقار بالطابق الثالث انزلقت قدمها وسقطا أرضا.

وأسفرت الواقعة عن إصابة الأولى بكسور بمناطق متفرقة بالجسم ونزيف داخلى بالمخ، ومصرعها على الفور، وإصابة حفيدها باشتباه كسر بالجمجمة، وجرى نقلهما لمستشفى بنها الجامعى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مصرع ربة منزل وإصابة حفيدها بعد سقوطهم من الطابق الثالث بطوخ

 

الذهاب إلى الأعلى