مفيش رحمة.. خيرية فتحي تبكي: لا راضيين ياخدوا العيال ولا سايبنا ندخل نساعد أبوهم المريض

كشفت خيرية فتحي وابنتها سما تفاصيل معاناتهما مع مرض زوجها الذي يعاني من مرض نفسي، مؤكدة أن الخلافات الأسرية حرمتها من رعاية زوجها والوقوف بجانبه رغم استمرار العلاقة الزوجية بينهما حتى الآن.

وقالت خيرية فتحي وابنتها، خلال لقائهما مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج "تفاصيل" المذاع على قناة صدى البلد 2، إن بداية الأزمة تعود إلى سنوات مضت، بعدما تزوجت وأنجبت طفلها الأول، ثم بدأت الخلافات الأسرية بسبب تدخل أهل الزوج، ما دفعها إلى مغادرة منزل الزوجية برفقة طفلها، لتدخل بعدها في نزاعات ومحاكم استمرت لسنوات.

وأضافت أنها ظلت نحو ست سنوات حتى حصلت على الطلاق، لكنها شعرت بعد ذلك بأنها لن تتمكن من بناء حياة جديدة، وخوفًا على ابنها وافقت على الصلح وعادت إلى منزل الزوجية أملاً في استقرار حياتها من جديد.

وأوضحت أن المشكلات لم تتوقف بعد العودة، بسبب تدخل أهل الزوج في تفاصيل حياتهما، مؤكدة أنهم كانوا يتدخلون في شؤون المنزل والإنفاق وإدارة الراتب، في الوقت الذي كانت تتحمل فيه مسؤولية تربية أبنائها الثلاثة، رغم ظروف زوجها الصحية.

وأضافت أنها أصبحت زوجة على الورق فقط، إذ لم تتمكن من رؤية زوجها أو دخول منزله، رغم امتلاكه عقارًا مكونًا من عشرة طوابق بمنطقة عزبة المربع، يضم شقتين مملوكتين له، مؤكدة أنها في الوقت نفسه مهددة بالطرد من الشقة التي تقيم بها حاليًا، بعدما طالبها مالكها بإخلائها.

وأكدت أنها حاولت مرارًا الانتقال إلى إحدى شقق زوجها، إلا أن أسرة الزوج كانت ترفض ذلك في كل مرة، بحجة أن الشقة غير جاهزة، موضحة أنها لجأت إلى الحصول على قرض بقيمة 50 ألف جنيه من بنك القاهرة بعد الحصول على موافقة زوجها، من أجل تشطيب إحدى الشقق والانتقال إليها.

وأوضحت أن زوجها يعاني من مرض نفسي، وكان يتلقى العلاج في مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بالعباسية، مؤكدة أنها لا تعرف التشخيص الدقيق لحالته، لكنها كانت حريصة على متابعته باستمرار.