منتخب السعودية ينهي استعداداته لمواجهة الأردن في افتتاح مشواره بكأس العرب

يتطلع منتخب السعودية، إلى انطلاقة قوية خلال مشاركته في كأس العرب عندما يواجه نظيره الأردني، غدًا الأربعاء، على ملعب المدينة التعليمية في أولى مبارياته ضمن منافسات المجموعة الثالثة للبطولة التي تستضيفها قطر.

وتشارك السعودية في النسخة الحالية من كأس العرب بالمنتخب «ب» الذي يمزج بين عناصر من المنتخب الأول والأولمبي من مواليد 1999 تحت قيادة لوران بونادي مساعد الفرنسي هيرفي رينادر مدرب المنتخب الأول.

وضمت القائمة المختارة 23 لاعبًا، زيد البواردي ومحمد اليامي نواف العقيدي في حراسة المرمى، وسعود عبدالحميد ومهند الشنقيطي ووليد الأحمد ومتعب الحربي وخليفة الدوسري ونواف بوشل ونايف الماس وسليمان هزازي في الدفاع، وبدر منشي وحامد الغامدي ومشعل الصبياني وعلي مجرشي وإبراهيم محنشي ومحمد القحطاني في الوسط، وأيمن يحيى وتركي العمار وعبدالله رديف وهيثم عسيري وفراس البريكان وعبدالله الحمدان في الهجوم.

وبدأ منتخب السعودية، استعداداته للبطولة، مساء الأحد، بدخوله معسكر في العاصمة الدوحة أجرى خلاله 3 تدريبات.

ويعول الفرنسي لورينت بونادي مدرب الأخضر في كأس العرب، على العناصر الشابة التي تتمتع بالخبرة من خلال مشاركاتهم المستمرة مع المنتخب الأول أو الأولمبي، كما هو الحال مع سعود عبدالحميد، وفراس البريكان، وعبدالله الحمدان.

ويشارك في بطولة كأس العرب 16 منتخبًا، ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة بجوار كلاً من المغرب والأردن وفلسطين.

عبد الله الحمدان: مباراة السعودية أمام الأردن بكأس العرب ستكون مختلفة عن آخر مواجهة جمعتهما

مدرب السعودية: مواجهة الأردن في كأس العرب صعبة.. ونمتلك لاعبين على أعلى مستوى

زر الذهاب إلى الأعلى