«مونزا» يحقق أول فوز في تاريخه بالدوري الإيطالي على حساب يوفنتوس الجريح

واصل نادي يوفنتوس نتائجه السيئة هذا الموسم، وانقاد لهزيمة مدوية أمام مضيفه فريق "مونزا" الصاعد حديثًا للدوري الإيطالي، مثلت حدثًا تاريخيًا لهذا الفريق، الذي دشن أول انتصار في تاريخه في الدوري الإيطالي.

وبعدما تكبد الفريق خسارتين في بداية مشواره في دوري أبطال اوروبا، أمام باريس سان جيرمان وبنفيكا البرتغالي، على الترتيب، في سابقة لم تحصل له من قبل في تاريخه بدوري الأبطال، وجعلته في مأزق حقيقي لعبور دور المجموعات، واصل الفريق ترنحه محليًا وسقط بشكل مفاجئ أمام مضيفه مونزا بهدف نظيف، ليواصل الفريق عثراته المحلية، وبدايته الكارثية هذا الموسم.

وبالنسبة لبطل اليوم فريق "مونزا"، الذي بصم على أول فوز في تاريخ الكاليشيو، فإنه يدين بالفضل للاعبه كريستيان جيثكيير، الذي أحرز هدف الفوز التاريخي في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

ورفع مونزا رصيده من النقاط إلى 4 نقاط، بعد 7 جولات في الدوري الإيطالي، محتلًا المركز الـ18 على لائحة الترتيب، فيما تجمد رصيد يوفنتوس عند النقطة العاشرة من 7 مباريات.

ولم يحقق اليوفي سوى انتصارين فقط منذ بداية الدوري، بيد أن هزيمة اليوم هي الأولى له هذا الموسم، بعد انتصارين و4 تعادلات في الكاليشو حتى الآن.

غيابات بالجملة في قائمة يوفنتوس لمواجهة مونزا بالدوري الإيطالي

لأول مرة في تاريخه.. يوفنتوس يخسر أول مباراتين له بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى