ناقد رياضي: الأهلي يعاني من تراجع مستواه وهناك تعمد في عدم حصول النادي على حقه..فيديو

قال الناقد الرياضي، شريف عبدالقادر، إن كلمة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اليوم، السبت، موجهة لجمهور الفريق الأحمر وأعضاء الجمعية العمومية، مشيرا إلى أن فريق الكرة بالنادي الأهلي عانى من تغيير الجهاز الفني خلال الموسم.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن كل ما تحدث عنه الخطيب معروف للجميع، مشددا على أن الجمهور يعلم أن فريق الأهلي يعاني من تراجع في مستواه المعهود حاليا.

وأشار إلى أن البرتغالي سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي، غاب عنه الكثير في مواجهتي الزمالك في نهائي الكأس وبيراميدز في بطولة الدوري، لافتا إلى أن تقييم المدرب يكون وفقا للمباريات الكبيرة وكان عليه الاستعانة بسامي قمصان المدرب العام في الفرق لأنه لا يعلم كثيرا عن الكرة المصرية.

ولفت إلى أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني رحل في وقت صعب جدا من الموسم، قائلا: "هناك تعمد في عدم حصول النادي الأهلي على حقه".

كما أكد عبدالقادر، أن ما يحدث مع الأهلي لا يجعله قادرا على المنافسة، لافتا إلى أن الأخطاء التحكيمية في الدوري لفرق بيعنها، مضيفا أن لاعبي الأهلي يتحملون جزء من مسؤولية ضياع الدوي، كما أن الزمالك لا يعاني من الإجهاد والإصابات مثل الأهلي والأهلي لم يستعن بالصف الثاني مثل الزمالك.

وعن الحديث عن الكرة المصرية وأزمات المنظومة الرياضة في مصر، تساءل الناقد الرياضي قائلا: "هل تم محاسبة الحكام على أخطائهم وهل تم محاسبة من أخفى خطاب استضافة بطولة دوري أبطال إفريقيا ومن المسؤول وهل تم محاسبة رئيس لجنة الحكام، قائلا: "الاتحاد الدولي يقيم حكام مصر في الاختبارات لكأس العالم.

وأوضح الناقد الرياضي، أن إدارة الكرة القدم في مصر من تسير من فشل إلى فشل أكبر، مشيرا إلى أنه في المقابل اتحاد كرة اليد يحقق إنجازات على كل المستويات.

رضا البلتاجي: هدف الأهلي في فاركو صحيح 100%.. والزمالك الأٌقرب لحصد الدوري.. فيديو

أحمد موسى: الإمارات أعلنت إلغاء السوبر حال عدم مشاركة الأهلي في البطولة

https://www.youtube.com/watch?v=gom67DAHdnk

 

زر الذهاب إلى الأعلى