يسرا : سمير غانم صديقى وحبيبى ..«وجع القلب على فراقك مايتوصفش»

نعت الفنانة يسرا، وفاة الفنان سمير غانم الذي رحل عن عالمنا منذ قليل ، إثر إصابته بفيروس كورونا .

ونشر يسرا صورة للفنان الراحل، وعلقت عليها قائلة، «صديقي و حبيبي و حبيب الكل وجع القلب على فراقك مايتوصفش.. كنت قيمة و قامة فنية لن تعوض رسمت الضحكة على وشوش الملايين يا سمورة ».

وأضافت، «غيابك واجع قلوبنا كلنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يصبرنا جميعا على فراقك يا حبيبي و يصبر دنيا و إيمي و يشفي دلال قادر يا كريم ».

توفي منذ قليل الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عامًا، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

ومن المقرر تشيع الجنازة غداً بعد صلاة الجمعة ، وقد دخل الفنان سمير غانم قبل وفاته العناية المركزة، تحت أجهزة التنفس الصناعي، بسبب مضاعفات فيروس كورونا على الكلى .

وقد كان أخر ظهور للفنان سمير غانم، أحد الاعلانات التجارية خلال شهر رمضان 2021 .

سمير غانم من مواليد 15 يناير 1937، هو ممثل كوميدي مصري، تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة «ثلاثي أضواء المسرح» الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها «طبيخ الملايكة» و«روميو وجوليت»، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

ولازالت تعاني الفنانة دلال عبد العزيز من فيروس كورونا بأحد المستشفيات، وتجري الفحوصات والتحاليل دورياً ولازالت نتيجة المسحة إيجابية .

 

يسرا عن مشاركتها في حفل نقل المومياوات الملكية: «دموعنا كانت نازلة من الفرحة»

يسرا لـ«جومانا مراد» بعد وفاة رضيعتها: «ربنا استرد وديعته»

الذهاب إلى الأعلى