أحمد ماهر باكيا: وقعت أسيرا في غرام «صيد العقارب»

لم يستطع الفنان أحمد ماهر أن يتمالك دموعه وانهمر في البكاء بعد عرض مشاهد له من مسلسل صيد العقارب، في لقاء تلفزيوني مع أبطال وصناع العمل.

وقال أحمد ماهر عبر تصريحات تلفزيونية: «حصلي خط استرجاع للأحداث الخاصة بالمسلسل وأن القناعة الموروثة أن الولد دائمًا هو السند وعندما ذهب السند اضطر لابنته.. وتملكني مشاعر فبكيت لأن الرجل وضع في خانة اليك لاعتماده على ابنته».

أحمد ماهر مسلسل صيد عقارب

وأكد أن سر قبوله لدور كبير عائلة ضرغام ليس اختيارًا منه بل تم ترشيحه للعمل، وعندما قرأ كتابة الكاتب الكبير باهر دويدار شعر بالانبهار.

وأضاف الفنان أحمد ماهر: «أما قرأت الورق دخلت في حالة من الغرام بالعمل وعندما قرأت ورق الكاتب الكبير لقيته طرح هائل لم أشهده من قبل لمست إيقاعًا مختلفًا وتتابع للأحداث شيق ورسم للشخصيات مبهر مما حمسني للقيام بالدور والغرام به وكان امر طبيعي أنا أقع أسيرًا في غرام هذا الدور وتعاوني مع المخرج أحمد حسن ليس الأول بل التقينا في أعمال أخرى».

مسلسل صيد العقارب مسلسل صيد العقارب

أحمد ماهر وغادة عبد الرازق

وتحدث عن تعاونه مع الفنانة غادة عبد الرازق، قائلًا: «أعرفها من زمان جدًا وتعاونا سويًا في السيرة الهلالية في الجزء الثالث ومقارنة بغادة عبد الرازق في السيرة الهلالية وفي صيد العقارب تحول شاسع وفرق كبير ففي صيد العقارب يوجد حضور وشخصية وثقه وفنانة مالكة لأدواتها».

واختتم الفنان أحمد ماهر: «بالإضافة للإطار الذي رسمت فيه الشخصية مبهر والحداثة التي تقدمها من أسرة لها تقاليد وأعراف داخلة لعالم حديث الصراحة شغلها بديع».

غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب

غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب