أزمة جديدة بين حسام حسن ومحمد صلاح بعد رباعية كرواتيا

شهدت الساعات الماضية أزمة جديدة بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، ومحمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد الفراعنة، عقب خسارة المنتخب الوطني بطولة كأس عاصمة مصر أمام كرواتيا بنتيجة 4-2.

وأثار حسام حسن مدرب منتخب مصر، حالة كبيرة من الجدل عقب الخسارة الثقيلة أمام كرواتيا، بعدما تجاهل العميد النجم المصري محمد صلاح تماما، خلال حديثه عن للاعبين الأساسيين الغائبين عن المنتخب، والذين يترقب عودتهم خلال المعسكر المقبل والذي سيشهد مواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.

وقال حسام حسن عقب نهاية اللقاء: إن مواجهة منتخب كرواتيا شهدت غياب ما يقارب من خمسة لاعبين أساسيين، مثل أحمد سد زيزو لاعب الزمالك ومحمد الشناوي وإمام عاشور ثنائي النادي الأهلي بسبب الإصابات، وسيختلف أداء المنتخب بعد عودة جميع المصابين وأيضا رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز المصاب مع فريقه، مضيفاً أن كان هناك غياب للاعبين كان من المفترض قدومهم، مؤكداً أنه لن يجبر أي لاعب على الانضمام للمنتخب.

 

وتأتى تلك التصريحات بعد غياب محمد صلاح لاعب ليفربول، عن بطولة كأس عاصمة مصر بحجة عدم الجاهزية وحاجته لخوض المزيد من المباريات مع الريدز، ليستعيد حساسية المشاركة بعد فترة طويلة من الغياب.