أيتن عامر باكية: الطلاق من أبشع التجارب وفسخت خطوبتي بسبب الخيانة

تحدثت الفنانة أيتن عامر لأول مرة عن شعورها بعد الطلاق بحوالي عامين، قائلة: «بعد الانفصال كنت رافضة أتحدث في الموضوع، لأني لا أحب أن تكون حياتي الشخصية على المشاع».

وتابعت أيتن عامر حديثها عن طلاقها من مدير التصوير محمد عز العرب عبر تصريحات تلفزيونية: «هو فعلا شخص كويس، إلا ماكنتش اتجوزته من الأول لكن عيشت تجربة صعبة، فالطلاق من أصعب وأبشع الأشياء والتجارب التي تحدث للمرأة».

طلاق أيتن عامر

وأضافت وهي تبكي على الهواء: «عملنا محاضر بعد الانفصال بعام، ولكني دائمًا كنت في منطقة الدفاع وليس الهجوم، وعندما رفع قضية قررت أن أدافع عن نفسي ليس أكثر وإحنا انفصلنا بس هنفضل لآخر يوم ناقر ونقير، ودائماً عندي مساحة من الخصوصية بحب احترمها، هو شخص كويس، ومن المؤكد أن الناس ليس لها علاقة ما السبب الحقيقي وراء الطلاق».

واستكملت أيتن عامر كلامها عن طليقها قائلة: «من الممكن أن أحدًا ينصحه بشكل خاطئ يرفع قضايا ضدي، وأرى أن أي زوجين ينفصلان يجب أن تبقى بينهما مساحة احترام جيدة، وأرى أن هذه المساحة موجودة بيننا».

أيتن عامر أيتن عامر

تصريحات أيتن عامر

وتابعت: «الست ممكن تنور بعد الطلاق مش لأنها اتطلقت هي كانت منورة ‏قبل كده، لكن في فترة ممكن تكون استنزفت فيها وبدأت تحس أنها تفقد جزء من سلامها النفسي وصحتها وعقلها، ‏ولما يحصل الطلاق الست بترجع تنور تاني»‏.

وانتقدت الفنانة أيتن عامر نظرة المجتمع للمرأة بعد الانفصال، حيث يرى البعض أنها أصبحت تهتم بنفسها أكثر بينما لا يرى أحد ‏وحدتها، معلقة: «الناس بتنظر للست بعد الطلاق أنها أصبحت مهتمة بنفسها وناجحة ومنورة أكثر، لكن لا أحد ‏يشاهد وحدتها في الليل أو وهي راجعة البيت، مفيش ونس أو سكن، الناس لا ترى غير الظاهر أمامها».‏

فسخ خطوبة أيتن عامر

كما أعلنت أنها كانت مخطوبة وتم فسخ الخطبة بسبب الخيانة، لافتة إلى أن طليقها محمد عز العرب لم يخونها.

وعلقت أيتن عامر على فيديو لها عبر حسابها بموقع انستجرام، قائلة: «اتقال إني كنت بلقح في الفيديو ده زي ما بيتقال على كل بوست أغنية، وبصراحة في حاجات أنا بلقح بيها وفي أحيانًا حاجات مبلقحش بيها، يعني أموت مجلوطة؟! مش لازم أنفس عن نفسي؟! مش دي مساحتي الشخصية؟!».

وقالت أيضًا: «أنا غير متفقة مع تصريح شقيقتي وفاء عامر المتعلق بأن خيانة الرجل مسئولية المرأة، الخيانة بالنسبة لي ليس لها مبرر، و90% من الرجالة لا تكفيهم امرأة واحدة، وربنا حلل لهم التعدد لأن طبيعتهم كدا وأتعرض للخيانة مثل أي سيدة، وكنت مخطوبة قبل زواجي من طليقي وكان سبب انتهاء الخطوبة هو تعرضي للخيانة، لكني لم أتعرض للخيانة في زواجي».

واختتمت أيتن عامر قائلة: «حتى الآن بتخانق مع أختي وفاء عامر بسبب تصريحها الشهير بإن الست هي المسئولة عن خيانة زوجها لها».

أيتن عامر أيتن عامر