الأهلي يخوض مرانه الثاني في زيمبابوي .. إكرامي يواصل التعافي وتدريبات قوية للشناوي .. صور

أنطلق مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الملعب الوطني في هراري، عاصمة زيمبابوي استعدادا لمواجهة بلاتينيوم في دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق قد تدرب أمس الأربعاء على نفس الملعب في تمام الخامسة مساء؛ نظرا لوصول البعثة إلى زيمبابوي ظهرا بعدما استغرقت رحلتها من القاهرة إلى هراري 12 ساعة تخللها ترانزيت في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا، قبل أن يخوض الفريق مرانه الثاني في هراري في الثالثة عصر اليوم.

وفضل الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر خوض مران الأمس في الخامسة مساء لمدة نصف ساعة فقط؛ بسبب هطول الأمطار، لكنه قرر أن يكون مران اليوم في الثالثة عصرا ، وهو نفس توقيت المباراة، بعدما حصل اللاعبون على قسط من الراحة.

ويواجه الأهلي يوم السبت المقبل فريق بلاتينيوم بطل زيمبابوي، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وواصل شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من إجهاد السمانة الذي حرمه من تدريبات الفريق الجماعية الأخيرة.

وبدأ الأهلي مرانه الثاني في الثالثة عصر اليوم، على الملعب الوطني في هراري عاصمة زيمبابوي.

وعقدا إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة في زيمبابوي، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، جلسة مع السفير محمد فهمي، سفير مصر في زيمبابوي، على هامش مران الفريق المقام على الملعب الوطني بالعاصمة هراري.

جاء الاجتماع؛ للاطمئنان على الترتيبات الخاصة برحلة البعثة غدًا إلى بولاوايو، التي تحتضن مباراة الأهلي وفريق بلاتينيوم عصر بعد غد السبت، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

وحدد الجهاز الفني للفريق بقيادة رينيه فايلر صباح غدا، الجمعة، موعدا للسفر إلى بولاوايو، حيث من المقرر أن يؤدي الفريق مرانه في الثالثة من ظهر نفس اليوم؛ استعدادا لمواجهة بلاتينيوم.

وأدى الفريق مرانه في الساعة الثالثة عصر اليوم على الملعب الوطني بهراري، عاصمة زيمبابوي.

خصص رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي فقرة في المران للتدريب على الكران العرضية خلال مران الفريق اليوم فى هراري.

وبدأ الفريق مرانه الثاني في زيمبابوي على الملعب الوطني بهراري في الثالثة عصرا وهو نفس توقيت لقاء بلاتينيوم يوم السبت المقبل.

وكان الاهلي قد تدرب أمس الأربعاء على نفس الملعب في تمام الخامسة مساء؛ نظرا لوصول البعثة إلى زيمبابوي ظهرا بعد رحلة من القاهرة إلى هراري استغرقت 12 ساعة تخللها ترانزيت في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا.

وخاض محمد الشناوي وعلي لطفي حارسا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريبات قوية تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وبدأ الأهلي مرانه الثاني في الثالثة عصر اليوم على الملعب الوطني في هراري عاصمة زيمبابوي.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة الكرة في منتصف الملعب خلال المران المقام حاليا على الملعب الوطني بهراري عاصمة زيمبابوي؛ استعدادا لمواجهة بلاتينيوم بعد غد السبت، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وانطلق مران الأهلي الثاني على الملعب الوطني بهراري عاصمة زيمبابوي في الثالثة عصر اليوم.

وكان الفريق قد تدرب أمس الأربعاء على نفس الملعب في تمام الخامسة مساء؛ نظرا لوصول البعثة إلى زيمبابوي ظهرا بعدما استغرقت رحلتها من القاهرة إلى هراري 12 ساعة تخللها ترانزيت في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا.

وفضل الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، خوض مران الأمس في الخامسة مساء لمدة نصف ساعة فقط؛ بسبب هطول الأمطار، لكنه قرر أن يكون مران اليوم في الثالثة عصرا، وهو نفس توقيت المباراة، بعدما حصل اللاعبون على قسط من الراحة.

طبيب الأهلي يحذر اللاعبين من «الملاريا» خلال معكسر زيمبابوي

أخبار الأهلي اليوم الخميس 9-1-2020