الحلقة 18 من مسلسل المعلم.. محاولة الانتقام من شداد

يسأل الجمهور عن أحداث الحلقة 18 من مسلسل المعلم التي شهدت الكثير من المفاجأت ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، ويجسد دور البطولة مصطفى شعبان.

الحلقة 18 من مسلسل المعلم

يصاب قلاش بنوبة قلبية ضمن أحداث الحلقة 18 من مسلسل المعلم ويُنقل للمستشفى قبل إخبار حامد بالحقيقة، وترغب فوز وعدولة في الانتقام من شداد بعد قراره بالزواج مجددًا.

أحداث مسلسل المعلم الحلقة 18

يرغب عنتر ضمن أحداث مسلسل المعلم الحلقة 18 الثامنة عشر في شراء بيت المعلم من دياب وطرد حامد.

مسلسل المعلم الحلقة الثامنة عشر

يُخبر اللواء شوقي، حامد في مسلسل المعلم الحلقة الثامنة عشر بوجود مخدرات بشحنة الأسماك وأنه سهل له عملية خروجها من الميناء، ويعثر حامد على قلاش والذي يعرف ماضي والده، ويتفق الجنتل مع مرجان على نقل شحنة مخدرات جديدة بواسطة حامد دون علمه.

ملخص مسلسل المعلم الحلقة الثامنة عشر

يوافق ابن عم غريب على توريد السمك لحامد بأوامر من الجنتل، حيث يرغب الأخير في تهريب المخدرات في سيارة النقل الخاصة بحامد، ويعود حامد للسوق وينجح في توريد السمك قبل ميعاد الغرامة.

مسلسل المعلم

تضم قائمة أبطال مسلسل المعلم كلًا من مصطفى شعبان، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وأحمد بدير، ومحمود الليثي، وانتصار، وأحمد فؤاد سليم، وسلوى عثمان، محمد العمروسي، ومنذر رياحنة، وأحمد عبدالله محمود، وطارق النهري، وعلاء زينهم وآخرين، المسلسل من تأليف محمد الشواف والإخراج لـ مرقس عادل، وإنتاج سينرجي.