الدرندلى: لاعبو الأهلى على قدر المسئولية وظهروا بروح قتالية أمام تاونشيب

قال خالد الدرندلي أمين الصندوق ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في بتسوانا أن الاهلى كان في حاجة للفوز اليوم على تاونشيب بطل بتسوانا؛ للسير خطوة مهمة جدا في مشوار التأهل إلى دور ربع النهائي، واصفا لاعبى الفريق بأنهم كانوا على قدر المسئولية.

واعرب الدرندلى عن سعادته بنجاح الفريق الأول لكرة القدم في تحقيق الفوز اليوم السبت، على تاونشيب بطل بتسوانا، مشيرا إلى انه عقد جلسات مكثفة مع اللاعبين قبل المباراة على مدار الأيام الماضية؛ من أجل نقل أهمية المباراة لهم وبالفعل كانوا عند حسن الظن بهم وظهروا بشكل وروح قتالية عالية.

وأشار الدرندلى إلى أن الفوز اليوم على بطل بتسوانا على ملعبه ووسط وجماهيره يعد خطوة مهمة جدا في مشوار الصعود إلى ربع النهائي؛ لاستكمال مشوار البطولة الإفريقية التي يتطلع الأهلي لحصدها من جديد والعودة لكأس العالم للأندية.

من جانبه أكد محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة أن فريقه تعرض لصعوبات خلال مباراة العودة أمام تاونشيب قائلا:« تأخرنا في العودة إلى الفندق بعد مران الأمس بسبب عدم وجود الحافلة التي نقلت الفريق إلى الملعب الوطني»، مشيرا إلى أن الفريق البتسواني تمت معاملته بطريقة مثالية عند تواجده في الإسكندرية وتمنيا معاملتنا بالمثل، إلا انه ارتكب أمورا مخالفة تماما للوائح الاتحاد الإفريقى فى مباراة اليوم.

وقال يوسف ان الأهلى خاض مباراة تاونشيب اليوم وسط ظروف صعبة للغاية منتقدا مستوى التحكيم وسوء أرضية ملعب المباراة.