بالصور.. نجوم الكرة والمجتمع يشاركون في الجمعية العمومة للنادي الأهلي

كتب: كريم فؤاد

انطلقت اليوم انتخابات الجمعية العمومية للنادي الأهلي للتصويت على مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي في مقر النادي بالجزيرة، شهدت عملية التصويت حضور العديد من رموز الرياضة والفن من أعضاء النادي للإدلاء بأصواتهم.

أسامة عرابي

وحرصا أسامة وأمين عرابي، نجما كرة القدم السابقين بالنادي الأهلي، حرصا على حضور الجمعية العمومية للنادي والمشاركة بصوتيهما على مشروع لائحة النظام الأساسي الجديدة.

حسن مسعود

تواجد العميد حسن مسعود، مدير فرع مدينة نصر بالنادي الأهلي في المقر الرئيسي بالجزيرة؛ للمشاركة في الجمعية العمومية غير العادية والإدلاء بصوته على مشروع لائحة النظام الأساسي الجديدة.

وأشاد مسعود بالعملية التنظيمية للجمعية العمومية، مؤكدا أن المظهر العام ممتاز للغاية، كما أثنى على عملية انتقال الأعضاء من فرعي مدينة نصر والشيخ زايد بأوتوبيسات مخصصة، مشيدا بتواجد الأوتوبيسات أمام الفرعين قبل حضور الأعضاء بوقت كاف.

شوبير

حرص أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي الأسبق، على الحضور لمقر النادي بالجزيرة؛ من أجل الإدلاء بصوته على مشروع لائحة النظام الأساسي الجديدة.

وأدلى شوبير بصوته في اللجنة رقم ١٧، مبديا سعادته بالمشاركة في إقرار دستور الأهلي الجديد مع أعضاء النادي.

وقال شوبير أن أعضاء الأهلي دائما ما يكونون على مستوى المسئولية والحدث، ولا يتأخرون عن تلبية نداء ناديهم.

حسام غالي

حرص حسام غالي، قائد فريق كرة القدم السابق بالنادي الأهلي، ومنسق لجنة الكرة الحالي، على الحضور لمقر النادي بالجزيرة؛ من أجل التصويت على مشروع لائحة النظام الأساسي الجديدة، وأدلى حسام غالي بصوته حرصا منه على المشاركة في وضع دستور الأهلي.

إبراهيم الكفراوي

وجه إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الشكر لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي؛ لحرصهم على التواجد والمشاركة في الاجتماع غير العادي للتصويت على لائحة النظام الأساسي.

وقال الكفراوي: «الجمعية العمومية للأهلي، دائما ما تعطي درسا في الانتماء، وعندما استشعروا أن هناك خطرا على النادي، حضروا بأعداد كبيرة، ومع نهاية اليوم من المتوقع أن يكون عدد الحضور غير مسبوق في تاريخ الجمعيات العمومية غير العادية».

حسن حمدي

حرص حسن حمدي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأسبق، على حضور الجمعية العمومية غير العادية بمقر الجزيرة؛ من أجل التصويت على لائحة النظام الأساسي للنادي.

وأدلى حسن حمدي بصوته في اللجنة رقم ٥، عقب صلاة الجمعة مباشرة، وذلك حرصا منه على المشاركة في إقرار دستور الأهلي.

ماهر همام

أكد ماهر همام، نجم الأهلي السابق، أنه سعيد بالمظهر الحضاري الذي ظهر عليه أعضاء الجمعية العمومية بالنادي اليوم الجمعة، بجانب التنظيم الجيد خلال التصويت على لائحة النظام الأساسي.

وأضاف همام أنه يتقدم بالتهنئة لمجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على الشكل الذي خرجت به اللائحة للنور من خلال حوار مجتمعي راقٍ أشاد به الجميع.

وقال نجم الأهلي السابق إن الحضور للتصويت على لائحة الأهلي كان متوقعا في ظل رغبة أعضاء النادي في إقرار دستورهم الخاص ليصبح للأهلي لائحته وقانونه كما كان ينادي منذ زمن بعيد.

وفي نهاية تصريحاته أوضح همام أنه من الآن يتقدم بالتهنئة لأعضاء الأهلي ومجلس الإدارة والجماهير على إقرار اللائحة الجديدة؛ لأنه يثق في اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية حيث سيتعدى عدد الحضور 12500 عضو.

سيد عبد الحفيظ

أسامة حسني وسيد عبد الحفيظ، لاعبا الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي ـ سابقاً ـ حرصا على الحضور للجمعية العمومية غير العادية؛ من أجل التصويت على مشروع لائحة النظام الأساسي الجديدة.

وأدلى أسامة حسني وسيد عبد الحفيظ بصوتيهما؛ حرصا منهما على المشاركة في إقرار دستور الأهلي الجديد.

خالد مرسي

خالد مرسي، مدير مقر النادي بالجزيرة، قال إن أعضاء الأهلي هم من كتبوا دستور النادي، واليوم جاءوا للتصويت على دستور للحاضر والمستقبل.

وأكد مرسي أن هناك تعليمات مشددة من مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والمدير التنفيذي العميد محمد مرجان، للتيسير على أعضاء الجمعية العمومية، وأن جميع التعليمات تم تنفيذها وتطبق على أرض الواقع اليوم في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية.

إكرامي الشحات

إكرامي الشحات، حارس مرمى الأهلي الأسبق، حرص على المشاركة في التصويت على لائحة النظام الأساسي للنادي خلال انعقاد الجمعية العمومية غير العادية اليوم الجمعة وتواجد إكرامي في الخيمة التصويتية على المشاركة في التصويت.

ربيع ياسين

ربيع ياسين، نجم النادي الأهلي الأسبق، أكد أن المشاركة في التصويت على لائحة النظام الأساسي للنادي اليوم الجمعة واجب على كل أبناء الأهلي؛ من أجل مستقبل أفضل للقلعة الحمراء.

وأكد أنه فخور بما قام به مجلس الإدارة من خطوات لإعداد لائحة محترمة تليق بعراقة النادي بعدما فتح باب الحوار المجتمعي للوصول إلى أفضل صيغة.

علاء ميهوب

علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالنادي، حرص على تسجيل الحضور في كشوف الجمعية العمومية غير العادية بشأن لائحة النظام الأساسي للنادي.

وأكد ميهوب أن الحضور خلال عمومية اليوم هو حق النادي الأهلي على كل عضو، وأنه عرس ديمقراطي كبير لكل أبناء النادي.