ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الأهلي.. الأبيض يلحق بالأحمر

تقدم الزمالك في ترتيب الدوري المصري بعد انتصاره على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري المصري.

وتقدم الزمالك مركزين في جدول الترتيب ليصبح في المركز العاشر بدلًا من المركز الثاني عشر في جدول الترتيب، بحصد النقاط الثلاث من المباراة، فيمكا ظل الأهلي في موقعه في المركز التاسع.

وفي وقتٍ سابقٍ اليوم، حقق بيراميدز الانتصار على مضيفه المقاولون العرب بهدفين دون مقابل، ليحافظ على موقعه في صدارة ترتيب الدوري المصري.

ترتيب الدوري المصري

وبات بيراميدز يتصدر ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة من 15 مباراة، يليه نادي إنبي في مركز الوصافة برصيد 28 نقطة ولكن من 17 مباراة، ثم نادي المصري البورسعيدي في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف الاتحاد وبنفس رصيد النقاط ونفس عدد المباريات، ثم نادي الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 27 نقطة من 16 مباراة.

وفي المركز الخامس يأتي نادي «زد» برصيد 24 نقطة من 17 مباراة، ثم نادي سيراميكا كليوباترا في المركز السادس برصيد 23 نقطة من 16 مباراة، ثم الجونة وسموحة في المركزين السابع والثامن برصيد 22 نقطة، وكلاهما خاض 16 مباراة.

وفي المركز التاسع، يأتي النادي الأهلي برصيد 22 نقطة من 11 مباراة، ثم نادي الزمالك في المركز العاشر بنفس الرصيد من النقاط ولكن من 13 مباراة.