تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على كارديف سيتي

كتب: كريم فؤاد

استعاد فريق ليفربول الإنجليزي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز على كارديف سيتي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد كارديف سيتي ضمن منافسات الأسبوع الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 88 نقطة في المركز الأول بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي تراجع إلى الوصافة برصدي 86 نقطة ويتبقى له مباراة حتى يتساوي مع الريدز في عدد المباريات.

وفي المركز الثالث توتنهام هوتسبير برصيد 67 نقطة ثم آرسال في المركز الرابع برصيد 66 نقطة ليكتمل أضلاع المربع الذهبي.

واحتل تشيلسي المركز الخامس برصيد 66 نقطة ثم مانشستر يونايتد برصيد 64 نقطة في المركز السادس ثم ايفرتون في المركز السابع برصيد 49 نقطة ثم واتفورد في المركز الثامن برصيد 49 نقطة.

وجاء فريق ليستر سيتي في المركز التاسع برصدي 48 نقطة ثم وولفر هاميتون في المركز العاشر برصيد 48 نقطة ثم وست هام يونايتد في المركز الحادي عشر برصيد 43 نقطة، واحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الثاني عشر برصيد 41 نقطة.

وفي المركز الثالث عشر جاء بورنموث برصيد 41 نقطة ثم كريستال بالاس في المركز الرابع عشر برصيد 39 نقطة ثم بيرنلي برصيد 39 نقطة وفي المركز السادس عشر جاء ساوثهامتون برصيد 36 نقطة يم برايتون في المركز السابع عشر برصيد 34 نقطة ثم كارديف سيتي في المركز الثامن عشر برصيد 31 نقطة وأخيرا فولهام وهيديرسفيلد تاون الهابطان في المركز التاسع عشر والعشرين برصيد 23 و 14 نقطة على التوالي.