تعرف على ترتيب الدوري بعد فوز الزمالك على بيراميدز

كتب: كريم فؤاد

نجح فريق الزمالك فوزا على نظيره بيراميدز بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويتواجد على قمة ترتيب الدوري الممتاز نادي المقاولون العرب برصيد 16 نقطة بعد خوض 7 مباريات حتى الآن فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 15 نقطة بعد خوض 5 مباريات فقط.

ويحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الثالث برصيد 14 نقطة بعد خوض 7 مباريات فيما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 13 نقطة بعد خوض 6 مباريات.

وفي المركز الخامس يتواجد بيراميدز برصيد 13 نقطة بعد خوض 6 مباريات فيما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 10 نقطة يشاركه في نفس عدد النقاط كل من حرس الحدود في المركز السابع والإسماعيلي في المركز الثامن.

فيما يحتل طنطا المركز التاسع برصيد 8 نقاط ثم الإنتاج الحربي في المركز العاشر برصيد 8 نقاط أيضا، وتتشارك أربعة فرق في رصيد 7 نقاط حيث يحتل أنبي المركز الثاني عشر ومصر المقاصة المركز الثالث عشر وأنبي المركز الرابع عشر، فيما يحتل أسوان المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط ثم طلائع الجيش في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط ثم الجونة في المركز السابع عشر برصيد 4 نقطة فيما يقبع وادي دجلة في المركز الأخير برصيد 3 نقاط فقط.