تفاصيل الحلقة 18 مسلسل المداح 4.. مفاجأة تقلب الأحداث

شهدت الحلقة 18 مسلسل المداح 4 العديد من الأحداث والمفاجآت الغامضة، حيث تبدأ بظهور الجنية مليكة وهي الفنانة سهر الصايغ داخل منزل الحاج زايد وهو الفنان منير مكرم، الذي استنجد بصابر المداح لعلاج ابنته فاطمة من تأثير الجن بالرقية الشرعية.

وتخبر مليكة صابر المداح وهو الفنان حمادة هلال ضمن الحلقة 18 مسلسل المداح 4، أنها تقترب من أخذ حقها منه، وفجأة تموت فاطمة، مما يجعل الحاج زايد يتهم صابر بقتلها ويتسبب في دخوله السجن.

الحلقة 18 مسلسل المداح 4

كما تظهر روح الشيخ سلام وهو الفنان أحمد بدير والد صابر المداح، لعم خضر الذي يقدم شخصيته الفنان محسن محي الدين في المنام ويطلب منه البقاء بجانب صابر ليصل إلى الورث، وعلى الجانب الآخر يخرج حسن سلام وهو الفنان خالد سرحان من السجن، وتسيطر الشرطة على أرضه التي تحتوي على آثار؟

ويتهم حسن زوج طليقته زين وهو الفنان محمد عز بكونه السبب فيما حدث له ضمن أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 18، ويتضح أن تامر شلتوت هو من يتعاون مع الجنية مليكة، ويخبرها أنهما يخدمان مصالح الجن قزح ضد صابر، ثم تستفيق فاطمة خلال تشريح جثتها داخل المستشفى، ويؤكد الطبيب الشرعي أنها كانت في غيبوبة سكر وتطلب رؤية الشيخ صابر المداح بعد فك حبسه.

الحلقة 18 مسلسل المداح 4 الحلقة 18 مسلسل المداح 4

مسلسل المداح 4 الحلقة 18

عندما يدخل عليها الغرفة في مسلسل المداح 4 الحلقة 18 تتحول فاطمة إلى ملاك تدعى تاج وهي الفنانة يسرا اللوزي، التي أنقذته سابقا من ألاعيب الجن في الجزء السابق من مسلسل المداح.

يضم مسلسل المداح الجزء الرابع في بطولته كلًا من حمادة هلال، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، حمزة العيلي، مي سليم، دياب، وآخرين والعمل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، والإخراج لـ أحمد سمير فرج.

الحلقة 18 مسلسل المداح 4 الحلقة 18 مسلسل المداح 4

الحلقة 18 مسلسل المداح 4 الحلقة 18 مسلسل المداح 4