حمادة هلال يرد على انتقادات تجسيد الجن في مسلسل المداح

رد الفنان حمادة هلال على الانتقادات التي وُجهت له بعد مسلسل المداح 4، وأوضح أنه لم يكن يرغب في دخول ابنه إلى عالم التمثيل بتلك المرحلة العمرية.

قال حمادة هلال عبر تصريحات تلفزيونية إن رغبة ابنه الشديدة في التمثيل جعلته يرضخ لرغبته، كما يتأثر بتجسيده لدور المداح عبر تصوير العمل الدرامي برمضان، وأوضح أن الأربعة أشهر قبل رمضان تكون مختلفة.

تصريحات حمادة هلال

وفيما يخص قناعاته الشخصية بوجود السحر والجن بالشكل الذي يجسده في مسلسل المداح، قائلًا: «الله أعلم.. إحنا في الآخر بنعمل مسلسل مسلي، بنعمل أحداث فيها حقيقة وأحداث فيها روح الدراما وفي فانتازيا في بعض الحاجات ومحسسني إني جبت جن وماشي معاه».

كشف الفنان حمادة هلال حقيقة تقديم جزء خامس من مسلسل المداح، بعد نجاح الموسم الرابع ضمن مسلسلات رمضان 2024.

حمادة هلال - المداح 4

مسلسل المداح الجزء الخامس

قال حمادة هلال عبر تصريحات تلفزيونية، إن نهاية مسلسل المداح 4 يتيح أن يكون هناك جزء جديد، وفي حالة توافر الورق سيتم العمل بالجزء الخامس.

وتابع: «إن شاء الله في جزء جديد في رمضان 2025»، مؤكدًا أنه يتأثر بتجسيده لشخصية المداح خلال تصوير العمل والأربعة أشهر قبل رمضان تكون مختلفة، لكن بعد الانتهاء من التصوير تعود الأمور لطبيعتها.

واختتم حمادة هلال حديثه عن مسلسل المداح: «فترة تصوير العمل تكون مرهقة ومتعبة، لجميع المشاركين ومخرج المسلسل أحمد سمير، يقوم باختيار أماكن مختلفة من أجل التصوير بها».

حمادة هلال

حمادة هلال