رد صادم من ريهام حجاج على منتقدي تعبيرات وجهها في مسلسل صدفة: متفقوش على ربنا

تحدثت الفنانة ريهام حجاج عن الأشخاص الذين انتقدوا تعبيرات وجهها في مسلسل صدفة الذي قدمت بطولته بموسم مسلسلات رمضان 2024 المنقضي.

ريهام حجاج ترد على المنتقدين

قالت الفنانة ريهام حجاج: 'ربنا مش كل الناس اتفقت عليه، عشان كدا مش كل الناس صح ولا الناس نظرتها للأمور زي بعض'.

تصريحات ريهام حجاج

وعلى جانب أخر، أشارت النجمة ريهام حجاج، إلى أن مسلسل «صدفة»، والذي كانت تنافس به ضمن موسم دراما رمضان 2024، لا يناقش مهنة المدرس تحديدًا، وتسعى من خلاله لتقديم رسائل هامة للمجتمع حول قضايا المراهقين وطلاب مرحلة الثانوية العامة.

وأوضحت ريهام حجاج في تصريحات تليفزيونية، قائلة: «كان في كلام إن بعض المدرسين زعلانين، حابة أقول إحنا مش بنقدم مهنة، بنقدم بني آدم من لحم ودم، والشخص اللي أبوه رماه كان ممكن يطلع مهندس أو دكتور أو أي مهنة».

وأضافت ريهام حجاج، قائلة: «عايزين نوصل للناس إن صدفة شخص غير سوي بسبب نشأتها، وعايزين نقول للناس مترموش عيالكم لإنهم هيطلعوا إما طفل عنده اضطراب نفسي، أو مش طبيعي ومش بيعرف يفكر كويس، أو زاي التلميذة اللي حملت من زميلها، أو علي اللي أبوه دخل السجن».

وعبرت ريهام حجاج عن سعادتها لحالة الجدل التي سببها مسلسل «صدفة»، على مواقع التواصل الاجتماعي وقت عرضه، ضمن ماراثون دراما رمضان 2024.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل «صدفة» من بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوي، عصام السقا، رحاب الجمل، الفنانة القديرة سلوى خطاب، ميار الغيطى، فراس سعيد، نور إيهاب، رشدي الشامي، رباب ممتاز، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.